آخر تحديث: 17 / 2 / 2020م - 8:49 ص  بتوقيت مكة المكرمة

رئيس نادي الهدى ل ”جهينة“: تخلصنا من 90% من المديونيات وسأتنحى عن الرئاسة قريبا

جهينة الإخبارية علي كمال - تاروت
سعود يتلقى هديةً تذكارية من رئيس الهدى ابوسرير
سعود يتلقى هديةً تذكارية من رئيس الهدى ابوسرير في وقت سابق

كشف رئيس نادي الهدى بجزيرة تاروت امين ابو سرير تنحيه من منصبه كرئيس الى نادي الهدى خلال الايام المقبلة، مؤكدا رغبته في التنحي مع نهاية اخر مشاركه رياضية للنادي هذا الموسم.

وقال ابو سرير ل ”جهينة الإخبارية“: "تخلص النادي خلال فترة رئاستي بنسبة 90% من ديون الادارات السابقة، مشيرا الى ان ديون النادي كانت اكثر من مليون واربعمائة الف ريال بالإضافة إلى ما كانت تعانيه منشئات النادي المستهلكة من هجران، وعدم توفر ملعب كرة قدم.

واضاف: ”حققنا ما يمكن بقدر الاستطاعة توفر ملعب كرة قدم رئيس واخر رديف وصيانة ملاعب النادي اليد والسلة والطائرة وتطوير الصالات الرياضية للتايكوندو والمبارزة والاثقال“.

ووصف انجازات النادي التي تحققت هي نتاج عمل وجهد ابناء نادي الهدى سواء كانوا اداريين او مدربين او لاعبين، مشيدا بدعم الجماهير وعدد من مؤسسات على راسهم مجموعة ال نوح العقارية وكذلك عدد من الاشخاص على راسهم عبد الباقي البصارة.

ولفت الى قرب اعتماد منشأة خاصة للنادي من قبل رعاية الشباب، مطالبا بجهود الجميع والتكاتف للرقي ب ”هدى تاروت“ وترك الخلافات جانبا وتقديم المصلحة العامة على المصالح الشخصية.

وعن ما يتناقله الاهالي من ان ادارة النادي تدعم لعبة كرة القدم فقط، قال ابو سرير هذا ليس من المنطق لإدارة تبحث عن النجاح، مشيرا الى ان اللعبة الاخيرة الذي دشن لها ملعب هي كرة القدم، وهي لا تقل اهمية عن اي لعبة في النادي، وقد يتساوى صرف كرة القدم مع العاب اخرى.

واشار الى انه من خلال مقارنه العام الماضي يتبين ان الصرف على لاعب كرة اليد اكثر من لاعب كرة القدم.

وتأسف ابو سرير عن من يتهم الادارة بالاختلاس والتشكيك، وقال: ”نحن النادي الوحيد الذي ينشر كشف الحساب البنكي الخاص بالنادي بجميع التفاصيل للإيرادات والمصروفات، وانا شخصيا مستعد لإظهار التفاصيل واملك جميع الاثباتات الرسمية“.

واعتبر ابو سرير النادي صرح اجتماعي ثقافي رياضي يخدم جميع اهالي المنطقة والابواب مفتوحة لكل من يرغب بالعمل في النادي، مقدما شكره لجميع من خدموا النادي بإخلاص، مشيرا الى ان الانجازات هي اقل ما نقدمه للمجتمع و”اعتذر للجميع على التقصير تجاه هذا المجتمع الطيب“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
أبو ميثم
29 / 4 / 2014م - 9:28 ص
هل سيقبل الاعبو النادي هذه الاستقالة ؟
2
تاروتي اصيل
[ تاروت الشموخ ]: 29 / 4 / 2014م - 2:46 م
اولاً نشكر الاستاذ امين على جهوده الجبارة وخدمته لابناءتاروت عامة ونادي الهدى خاصة على وقته الذي امضاه في خدمة المجتمع من خلال النادي ونقول له الف شكر وتحية إجلال وتقدير لجهودكم الجبارة من أجل رفع سمعة نادي الهدى وجزيرة تاروت. وبحسب القول المآثور ( للشجرة المثمرة دائماً تقدف بالعصي والحصا من أجل الثمر) وهو مايحصل الآن الى ابوسرير من اتهامات من بعض الانتهازيين واصحاب النفوس المريضة بالحقد والكراهية لكل ماهو ناجح
واقول لهم اصحو وارجعو واستغفروا الله قبل يوم لاينفع مالٌ ولابنون إلا من ات الله بقلب سليم
3
حسن
29 / 4 / 2014م - 8:33 م
الله يعطيك العافيه وما قصرت
وسوف يخسرك النادي
4
عبدالله
[ تاروت ]: 1 / 5 / 2014م - 7:43 ص
لا ازيد على تعليق اخي تاروتي اصيل شيئا إلا بالقول بأن من يعرف الأستاذ الفاضل أمين أبوسرير " أبو محمد " حق المعرفة بأنه انسان نزيه وصادق قل نظيره ، وتواضعه الجم الذي يعكس جوهره النبيل. عرفناه لسنوات وكان من خيرة رؤساء النادي الذين تفانوا في خدمة المجتمع والنادي واحتضن الصغير والكبير في كنف هذا الصرح ونتمنى له الموفقيه والسداد ، الأن الدور على من يريد مواصلة هذا العطاء من خيرة شباب تاروت
5
تاروتي المنبع
[ تاروت ]: 1 / 5 / 2014م - 9:15 م
الشكر لمجهودات رئيس النادي طول الفترة السابقه واتمني للادارة القادمه النجاح والتوفيق لان الوردي يملك مقومات النجاح وسيكون للافضل باذن الله
اما بخصوص تسديد 90 من مديونيات النادي فهي من الطبيعي ان تسدد من المكرمه الملكيه وهي 2 مليون وكذالك بيع بعض اللاعبين وايضا مكافئة الامير نواف النادي بمناسبه بطوله اسيا وهذه شي لا يخفي علي الجميع

اتمني ان نرئ وجوه جديده يكون هدفه تطوير النادي ماديا ورياضيا وثقافيا واجتماعيا والاستفاده من الخبرات التاروتيه
وللجميع خالص التحيه