آخر تحديث: 21 / 2 / 2020م - 12:33 ص  بتوقيت مكة المكرمة

القديح.. أيمن العيسى يخطف بطولة المملكة لكمال الأجسام

جهينة الإخبارية جمال الناصر - القطيف

حقق لاعب نادي مضر لكمال الأجسام أيمن العيسى بطولة المملكة بعد منافسة شرسة لجميع الأوزان، الجمعة، على صالة نادي الاتفاق بالدمام.

وأعرب الموسى عن سعادته بتحقيق هذ اللقب، مشيرا إلى أنها المشاركة الأولى له.

وتمنى أن هذا الفوز يؤهله للمشاركة مع المنتخب السعودي في المحافل الخارجية المقبلة ورفع راية الوطن.

وتحدث العيسى عن بداياته الرياضية قائلاً ”منذ صغر سني رأيت في نفسي حب الروح الرياضية، فبدأت بلعب رياضة التايكوندو بنادي الترجي بالصالة العالمية بالقطيف بعد تشجيع من الوالد حفظه الله“.

وأضاف ”في كل مرةٍ بدخولي للصالة العالمية وأنا متوجه لقسم التايكوندو أرى نفسي متوقفاً لبضع دقائقٍ مشاهداً لاعبين كمال الأجسام يمارسون تمارين رفع الأثقال ومنذ تلك اللحظة رأيت نفسي متأثرا بهذه الرياضة، رياضة كمال الأجسام ولكن لم أستطيع ممارستها لصغر سني“.

وتابع ”مضت الأيام والسنون حتى بلغت من عمري 16 سنة وذلك في عام 2005 وكانت أول مشاركةٍ وتجربةٍ لي في لعبة كمال الأجسام بمركز البدر الرياضي بالقطيف“.

منوهاً ”لم أتمكن من إتقان التمارين إلا بمساعدة بعض الأشخاص المشجعين لي برياضة بناء الأجسام! وفي السن 18 سنة غادرت من المملكة العربية السعودية إلى كندا للدراسة العليا في عام 2007، ومنذ وصولي لكندا بدأت ممارسة رياضة بناء الأجسام باهتمام أكثر وذلك بعد دراسة التغذية لتنمية الجسم بالغذاء الصحي بالطرق السليمة“.

وأشار ”متابعتي لرياضة كمال الأجسام أعطاني حافزاً كبيراً للاستمرار في هذا المجال وأحمد الله وأشكره على نعمه“، مؤكداً ”يمكنك تحقيق كل ما تتمناه ولكن عليك بالصبر والعزيمة“.

وقال: ”بعد 7 سنوات من استقراري في بلدٍ أجنبي عدت سالماً للوطن الحبيب في عام 2013 مكتسباً دراساتٍ عليا وخبراتٍ في مجال رياضة كمال الأجسام“.

واضاف: ”وبعد سنةٍ من عودتي للبلد الحبيب شاركت أول مشاركةٍ لبناء الأجسام في عام 2014 في «بطولة بطل ابطال المملكة» بالدمام وبتوفيق الله حصلت على المركز الأول ودرع بطل أبطال المملكة“.

وقال المدرب في الاتحاد السعودي ونادي مضر سعود مصطفى العوامي ”اللاعب أيمن العيسى لاعب مميز يعشق لعبة بناء الأجسام ويملك هيكلاً مناسباً يتوافق مع لعبة بناء الأجسام“.

واشار بأن له مستقبل باهرعلى المستوى العربي ولكن ينتظر الفرصة للمشاركة الخارجية متمنياً كل التوفيق للاعب في مشاركاته القادمة.

يذكر أن المراكز الأولى في البطولة كانت المركز الأول نادي الاتفاق والثاني نادي مضر والثالث نادي الصفا والرابع نادي الجزيرة.

وشكر العوامي ”جهينة الإخبارية“ على هذا الاهتمام بإنجازات المنطقة سائلاً الله سبحانه وتعالى لها التوفيق.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
الحمد لله
[ القديح ]: 7 / 5 / 2014م - 6:49 م
ماتشوف شر
2
زمن غريب
[ القطيف ]: 14 / 5 / 2014م - 4:21 ص
شا ويش صاير ابو الشباب!!!!!
ما تشوف شر