آخر تحديث: 25 / 9 / 2020م - 12:50 ص  بتوقيت مكة المكرمة

القديح.. ”جهينة الاخبارية“ ترصد افراح مضر بطلٌ كأس اليد

جهينة الإخبارية تصوير: جمال الناصر - القديح

رصدت ”جهينة الاخبارية“ افراح فريق نادي مضر لكرة اليد كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد مساء يوم أمس الجمعة، بعد أن تغلب على منافسه نادي الخليج بنتيجة 23/22 في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة رعاية الشباب بالدمام.

افراح جماهير فريق مضر لكرة اليدوبارك رئيس نادي مضر سامي آل يتيم لكافة جماهير نادي مضر والمحبين، كما قدم التهاني لمنافسة نادي الخليج للمستوى الكبير الذي قدموه خلال هذا الموسم.

وأكد أن عودة الخليج ستزيد من قوة الدوري لما يملكه من جماهير ولاعبين على مستوى عال، وواصل آل يتيم حديثه: الحمد لله على خطف كأس الأمير سلطان لأول مرة في تاريخ الناد.

واشار الى أن ثقتنا كانت كبيرة في اللاعبين، بفضل اهتمام الجهاز الفني والاداري بقيادة سعيد آل مرار الذي عمل كثيراً لتهيئة اللاعبين معنوياً ونفسياً، لخوض لقاء الختام أمام الخليج.

كما قدم آل يتيم شكره للجماهير المضراوية العريضة التي حضرت اللقاء، ورسمت لوحة زادت بها جمال صالة الدمام، بحسب صحيفة اليوم.

وقال: مهما تحدثت عن الجماهير فلن أوفيها حقها؛ لأنها أحد أهم الأسباب الرئيسية وراء كل انتصار وإنجاز لنادي مضر، ولا أنسى وقفتها معي شخصياً، وذكر آل يتيم أن الجزيري هو عريس ليلة الختام، فثقتنا كانت في محلها لما يملكه من أمور فنية كبيرة، تجاوزنا بها الأهلي ثم الخليج وصولاً لمنصات التتويج.