آخر تحديث: 21 / 2 / 2020م - 12:33 ص  بتوقيت مكة المكرمة

عنك.. أسرة الساحل تكرم فريق القدم بحضور الشيخ آل حزام‎

جهينة الإخبارية عبدالله الحبيب - الدمام

أقامت ادارة نادي الساحل بعنك مساء اليوم الثلاثاء في مقر النادي وذلك بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم لمصاف أندية الدرجة الثانية بعد موسم قدم فيه فريق القدم مستويات مميزة استحق على أثرها خطف بطاقة الصعود.

وشهد الحفل حضوراً مميز وشخصيات رياضية يتقدمهم رئيس نادي الساحل الأستاذ فيصل الخالدي وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ سلمان آل زمام ومدير مكتب رعاية الشباب بالدمام الأستاذ هادي الدوسري.

وشكر الخالدي الشيخ آل حزام ومدير مكتب رعاية الشباب بالدمام والمشرف على كرة القدم واداري الفريق والجهازين الفني والاداري على مايدلوه من جهد جبار في سبيل تحقيق هدف الصعود، كما بارك مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب هادي الدوسري في الكلمة التي القاها وطلب منهم عدم الاكتفاء بالصعود بل عليهم البقاء والمنافسة في دوري الدرجة الثانية.

وبعد ذلك تم توزيع الدروع على الشيخ آل حزام والدوسري والمصور محمد العواد، كما كرمت ادارة نادي الساحل «الميدان الرياضي» لتغطياتها المتميزة لألعاب النادي بعدها تم وتوزيع المكافئات على اللاعبين تكريماً لما قدموه من مستويات كبيرة، وفي النهاية تم تناول وجبة العشاء.

وأعلن رئيس النادي الخالدي انه تم اختيار مدرب على مستوى عالي وسيتم مناقشة امر التعاقد معه خلال اجتماع مجلس الإدارة القادم ويجتمع باللاعبين بالعاشر من شهر شوال القادم ليقرر من سيبقى من اللاعبين ويختار التعاقدات الجديدة.

تكريم نادي الساحلتكريم نادي الساحلتكريم نادي الساحلتكريم نادي الساحلتكريم نادي الساحلتكريم نادي الساحلتكريم نادي الساحلتكريم نادي الساحل