آخر تحديث: 20 / 9 / 2020م - 1:24 م  بتوقيت مكة المكرمة

تاروت.. ”الجمعية الخيرية“ تطلق ”كافل 19“ بمشاركة 24 فريقا

جهينة الإخبارية علي كمال - تاروت

تنظم لجنة كافل اليتيم التابعة لجمعية تاروت الخيرية مهرجانا رياضيا في جزيرة تاروت بعنوان «كافل 19» في الفترة 1 - 8 إلى 29 - 8، ويخصص ريعه للأيتام المشمولين بلجنة كافل يتيم التابعة للجمعية.

واجريت مساء الاربعاء قرعة الدورة التي تقام على ملعبي المنار والاولمبي بمشاركة 24 فريق كرة قدم من مختلف قرى القطيف.

انتخابات جمعية تاروت - حسين المشوروجائت نتائح القرعة كالتالي: المجموعة الاولى ضمت «الشمال - الطف - ساوباولو - شباب الجزيرة»،

المجموعة الثانية «الكواكب - الكويت - الربيع - الجراري»، المجموعة الثالثة «الديوانية - مارسيليا - الخط - البحاري»، المجموعة الرابعة «البستان - النجوم - النوخذه - جوفنتس»، المجموعة الخامسة «الحوامي - قاصد - فلامنجو - أم الحمام»، المجموعة السادسة «المنار - ميلان - الحرية - العربي».

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية حسين المشور إن الدورة تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من الوسط الاجتماعي والرياضي في المنطقة سواء على المستوى الإعلامي أو على مستوى المتابعة والمشاركة.

واشار الى انه يشرف عليها مجموعة من الشباب الرياضي الذي عودونا على التنظيم المتميز في كل عام على مدار 18 عاما من النجاح في جميع أنشطة هذه الدورة على مستوى الإعلام والتنظيم والتحكيم.

وطالب الفرق المشاركة بالالتزام بالروح الأخوية والرياضية لإنجاح الدورة والالتزام بالأخلاق الحميدة والتنافس الشريف لتحقيق أهداف الدورة الاجتماعية والرياضية، ومن الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال ومحبي العمل الخيري المساهمة ودعم أنشطة هذه الدورة للوصول بها إلى الهدف المنشود وهو خدمة ومساعدة الأيتام ورسم البسمة على شفاههم ومساعدة عوائلهم وتحقيق طموحاتهم.