آخر تحديث: 22 / 10 / 2020م - 11:40 م

صفوى.. الصفا يصدر بيان «تظلم» بعد قرار هبوط فريق كرة اليد الأول

جهينة الإخبارية محمد التركي - صفوى

أصدر مجلس إدارة نادي الصفا بيانًا لأهالي صفوى لتوضيح قيامهم بالإجراءات النظامية والقانونية اتجاه الاستئناف والتظلم لدى الجهات الرياضية بخصوص قرار هبوط فريق كرة اليد الأول.

وجاء هذا البيان بعد تلقي الأوساط الرياضية ظهيرة يوم الثلاثاء جملة من القرارات الصادرة عن مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة اليد تضمنت قراراً وصفه الوسط الرياضي ب «الجائر» يقضي بهبوط فريق كرة اليد الأول بنادي الصفا لمصاف أندية الدرجة الأولى في قضية أطلق عليها «التلاعب في مباريات الجولة الاخيرة من الدوري الممتاز».

وعبَّر المجلس في بيانه عن استغرابه بتبني مثل هذا القرار الذي لم يستند على أي دليل لمخالفة أو إشارة لتجاوز ما سواءً من الطاقم الفني أو الإداري أو اللاعبين.

وأكد مجلس الإدارة تحمله للمسؤولية الملقاة على عاتقه اتجاه من وضعهم في سدة هذه المكانة ألا وهم أهالي صفوى موضحين أهمية التواصل معهم لوضعهم في الصورة العام لما سيقومون به من إجراءات.

وأوضح البيان التي حصلت «جهينة الاخبارية» على نسخة منه على شروع إدارة النادي ومنذ اللحظات الأولى لصدور القرار بالاجتماع الطارئ ووضع الخطة لمواجهة جميع الاحتمالات، وتمثلت الخطوة الأولى في مخاطبة اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وأهاب المجلس بالأهالي وقوفهم «الصادق» بحد تعبيره، معهم في الفريق الأول لكرة اليد الذين سيبقون بدورهم أوفياء لوطنهم وناديهم كما عودوهم دائمًا.

وبيّن النادي ثقته الكبيرة بوقفة الأهالي الدائمة مع النادي الذي سيظل المقر والملاذ الذي يجتمعون فيه ويقفون حوله.