آخر تحديث: 29 / 10 / 2020م - 4:12 م

أيمن العباس: التناغم سبب تميز دورة ”زواج تاروت“ والاعلام أكثر اللجان تطورا

جهينة الإخبارية علي أمير - تاروت
مدير الكرة بنادي الترجي أيمن العباس
مدير الكرة بنادي الترجي أيمن العباس

أكد لاعب نادي الخليج السابق ومدير الكرة بنادي الترجي أيمن العباس، خلال حضوره لمتابعة دورة الزواج الخيري بتاروت في نسختها ال «12»، بأنها تتطور عاما بعد عام للأفضل، بسبب التناغم الكبير والواضح بين لجان الدورة المختلفة.

وبين أن تطور اللجنة الاعلامية هذا العام، هو التطور الاكثر لفتا للانتباه، وهو ما سيقود هذه النسخة بكل تأكيد لتحقيق نجاح منقطع النظير.

وعن غيابه كلاعب عن هذه النسخة، قال: ”غيابي عن هذه الدورة المحببة إلى قلبي عائد لظروف مختلفة، أولها ارتباطي بالعمل الاداري في قدم الترجي، الساعية لتحقيق حلم الصعود لدوري ركاء للمحترفين، وهو ما يتطلب مني شخصيا القيام بعمل كبير وكبير جدا، والسبب الاخر هو رغبتي في اخذ فترة راحة خلال شهر رمضان، خصوصا وأن الفريق الذي شاركت معه في العام الماضي لم يتواصل معي، ولم أرغب في المشاركة مع فريق اخر“.

وأضاف، قد أستثني من ذلك فريق شباب الجزيرة، الفريق المحترم، الذي جلبني بنظام الاعارة في النسخة السابقة خلال الادوار النهائية، وتمكنت من الانسجام معهم بسرعة كبيرة، بفضل الأجواء الجميلة داخل الفريق، والتي ساهمت في تفجيرنا لمفاجأة كبيرة، وتحقيق اللقب، بعدما كانت كل الترشيحات تصب نحو فرق اخرى، كفريق قاصد خير، الفريق المدجج بالنجوم في مختلف المراكز.

وبالحديث عن ما ينقص الدورات الخيرية التي تقام في المنطقة بشكل عام، قال: ”من النواحي التنظيمية، تشهد دورات المنطقة تطورا ملحوظا، ولا يمكن أن نطالبهم في مثل هذه الدورات الخيرية، بأكثر من ذلك، لكني أرى بأن الخلل الكبير يقع على عاتق الفرق المشاركة، التي لا تبدي تعاونا كبيرا مع اللجان المنظمة“.

متمنيا في نهاية حديثه، بأن يعي مدراء الفرق الهدف الأسمى من المشاركة في مثل هذه البطولات، وأن يجتهدوا في ايصال ذلك لجميع اللاعبين، ويوجهوا لهم النصح بالتعاون بشكل أكبر مع اللجان القائمة على هذه البطولات والمهرجانات، من أجل ظهورها، بالمستوى والشكل اللائق، الذي يتمناه الجميع.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
محمد عبد الله
[ القطيف ]: 11 / 7 / 2014م - 7:59 ص
أيمن العباس كان لاعباً لنادي الترجي قبل أن ينتقل للخليج