آخر تحديث: 22 / 10 / 2020م - 11:40 م

تاروت.. البحاري وسانتوس والربيع والكويت، يحسمون تأهلهم للدور الثاني في مهرجان الزواج

جهينة الإخبارية محمد الخباز - تاروت

شهد مساء اليوم الاثنين، اقامة «4» لقاءات، ضمن دوري المجموعات لمهرجان دورة الزواج الخيري ال «12»، جاءت تفاصيلها كالتالي:

الطف Vs الديوانية

ففي المجموعة الرابعة، تغلب فريق الطف على نظيره الديوانية، بهدف نظيف سجل عن طريق لاعبه هاني الخباز، في مباراة كان نجمها الأول لاعب فريق الطف حسن حماد.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الطف رصيده الى «4» نقاط في المركز الثالث، ليدخل في صراع المنافسة على بطاقتي التأهل لأفضل الفرق الحاصلة على المركز الثالث، فيما ودع الديوانية البطولة برصيد نقطة واحدة، بعد تعادل وحيد وخسارتين.

البحاري Vs البستان

وفي المجموعة الخامسة، فرط البستان في نقطة الأمان والاطمئنان، وتلقت شباكه هدفا في الرمق الأخير عن طريق نجم البحاري والمباراة ابراهيم العلي، ليودع البطولة من الدور الأول بعدما جمع في رصيده «3» نقاط فقط من فوز وحيد على فريق شكيب، فيما تصدر البحاري المجموعة برصيد «5» نقاط، بعد فوز وتعادلين.

شكيب Vs سانتوس

وفي نفس المجموعة، تغلب شكيب على ظروف النقص والغيابات، وتغلب على سانتوس بهدف لمهاجمه عبد الله آل عباس، في مباراة شهدت تألق قائد الفريق ورجل المباراة الأول مؤيد الجيراني، وكذلك علي الخضيمي، الذي عوض غياب الحارسين الأساسي والرديف للفريق، وقدم مباراة غاية في الابداع، تمكن فيها من الحفاظ على نظافة شباكه، رغم انه مدافع في الأساس.

وبهذه النتيجة، تساوى فريقا شكيب وسانتوس في النقاط، اذ جمع الفريقان مع نهاية الدور الأول «4» نقاط، لكن سانتوس تفوق في فارق الأهداف، مما جعله يحتل المركز الثاني، فيما احتل شكيب المركز الثالث، في انتظار ما ستسفر عنه المنافسة على بطاقتي الفرق اصحاب المراكز الثالثة.

الربيع Vs الكويت

وفي المجموعة الرابعة، اكتفى فريقا الربيع والكويت بالتعادل السلبي، في مباراة لم ترتقي لاسم وسمعة الفريقين، وحصل على نجوميتها نجم الربيع أحمد حماد، حيث بان على الفريقين الحذر والرغبة في عدم بذل المزيد من الجهود، تحاشيا لحصول الاصابات والحصول على البطاقات الملونة، قبل خوض غمار الدور الثاني، خصوصا وأن التعادل كفيل بتأهل الفريقين معا للدور الثاني.

وبهذه النتيجة، تصدر الربيع المجموعة برصيد «7» نقاط، فيما حل الكويت في المركز الثاني برصيد «5» نقاط.