آخر تحديث: 29 / 10 / 2020م - 4:12 م

تاروت.. الحداد والسيف للدور الثاني والنخبة يودع دورة الزواج

جهينة الإخبارية محمد الخباز - تاروت

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء فعاليات الدور الأول لمهرجان دورة الزواج الخيري ال «12» المقامة على ملاعب نادى الهدى بجزيرة تاروت، من خلال اقامة ثلاثة لقاءات، جاءت تفاصيلها كالاتي:

الحداد Vs الحر

في المجموعة السادسة، حجز الحداد البطاقة الثانية للمجموعة بعدما تغلب على الحر بثلاثية نظيفة، سجلت عن طريق محمد الشرفاء «هدفين» ومحمد آل شيف، في مباراة حصل على نجوميتها لاعب الحداد نوح الدحيلب.

وبهذه النتيجة، حل الحداد في المرتبة الثانية برصيد «4» نقاط، متقدما على الجواد، الذي ودع البطولة، بفارق الأهداف، وخلف المنار المتصدر برصيد «9» نقاط، فيما ودع الحر البطولة أيضا برصيد خالي من النقاط.

السيف Vs يونايتد

وفي المجموعة السابعة، تأهل السيف كثاني المجموعة بعد تغلبه على يونايتد بنتيجة «3 - 0»، بعد انهى الحكم اللقاء قبل بدايته لعدم اكتمال النصاب بالنسبة لفريق يونايتد.

وبهذه النتيجة، حل السيف في المرتبة الثانية للمجموعة برصيد «6» نقاط، فيما ودع يونايتد البطولة برصيد نقطة واحدة.

يذكر أن فوز يونايتد بهذا اللقاء، كان كفيلا بتأهله للدور الثاني، لكن الجميع تفاجأ بحضور «5» لاعبين فقط، وهو مالا يسمح له بخوض غمار اللقاء، حسب ما تنص عليه لوائح الدورة.

صقور دارين Vs النخبة

وفي نفس المجموعة، وفي واحدة من أجمل لقاءات البطولة، تصدر صقور دارين المجموعة بعدما نجح في التغلب على فريق النخبة بنتيجة «3 - 2».

بدأت المباراة بأفضلية لصقور دارين، الذي تقدم بهدفين لمد الله العميري وأحمد السويدان، قبل أن يعادل النخبة بثنائية نجميه ابراهيم صقر وحسين رشيد، وعندما كانت المباراة تسير نحو النهاية، اقتنص نجم المباراة الأول محمد الدحيم هدف الفوز لفريق صقور دارين.

وبهذه النتيجة، تصدر صقور دارين المجموعة برصيد «7» نقاط، فيما احتل فريق النخبة المركز الثالث برصيد «3» نقاط، ليودع البطولة من الدور الأول، رغم المستويات الكبيرة التي قدمها.

ومع نهاية مباريات الدور الأول، تأهلت بشكل مباشر فرق كل من: النابية والانتصار «المجموعة الأولى»، الأكاديمية والشريعة «المجموعة الثانية»، كيتوس وساوباولو «المجموعة الثالثة»، الربيع والكويت «المجموعة الرابعة»، البحاري وسانتوس «المجموعة الخامسة»، المنار والحداد «المجموعة السادسة»، صقور دارين والسيف «المجموعة السابعة».

فيما تصارعت فرق كل من: النوخذة، قاصد خير، شباب الجزيرة، الطف، شكيب، الجواد، على بطاقتي افضل الفرق الحائزة على المركز الثالث، حيث جمع كل فريق منهم «4» نقاط في رصيده.

 وترشح النوخذة بفضل الفارق التهديفي الذي صب لمصلحته عن باقي الفرق، فيما تنافس على البطاقة الثانية فريقا الطف والجواد، بعد تساويهما مع فريقي شباب الجزيرة وشكيب في الفارق التهديفي، وتفوقهما في نسبة الأهداف المسجلة، لتكتشف اللجنة الفنية، بأن الفريقين متساويان في كل الأرقام، مما جعلها تعود إلى سجل اللعب النظيف، الذي تفوق فيه فريق الطف لحصوله على «7» بطاقات صفراء، فيما تحصل فريق الجواد على «6» بطاقات صفراء وواحدة حمراء.