آخر تحديث: 22 / 10 / 2020م - 11:40 م

منتخب شباب اليد يخسر ودية الصفا ويختتم تجاربه امام مضر غداً

جهينة الإخبارية عبدالله الحبيب - القطيف
من اللقاء السابق الذي جمع المنتخب بالفريق الأول بنادي النور
من اللقاء السابق الذي جمع المنتخب بالفريق الأول بنادي النور

خسر المنتخب السعودي لكرة اليد لفئة الشباب لقائه الودي أمام نادي الصفا في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء أمس السبت على صالة نادي الصفا بصفوى وأنتهى بنتيجة 24×22.

وأنتهى الشوط الاول لمصلحة نادي الصفا بنتيجة 13×10، وذلك ضمن مباريات المنتخب الودية التي يستعد من خلالها للمشاركة في المنافسات الخارجية.

وتعتبر هذه المباراة الودية الثالثة بعد مباراة منتخب البحرين ونادي النور وبعد نهاية البطولة العربية التي اقيمت في الأردن وحقق منتخبنا المركز الثاني ويأتي هذا الاستعداد للمنتخب السعودي للمشاركة في خوض منافسات البطولة الآسيوية الرابعة عشر لمنتخبات الشباب لكرة اليد المقرر إقامتها في مدينة تبريز بالجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال الفترة من 2 - 15 أغسطس المقبل.

ووقع منتخبنا السعودي في المجموعة الأولى بجانب كل من «قطر، اليابان، أوزباكستان، سوريا، عمان»، بينما أوقعت القرعة منتخبات «كوريا، الكويت، البحرين، العراق، مكاو، إيران «المستضيف» في المجموعة الثانية.

وسوف يلاقي منتخبنا الشاب في آخر ودياته نادي مضر يوم غد الاثنين وبعدها يغادر إلى تونس لإقامة معسكر خارجي وبعدها يتوجة إلى ايران للمشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وأكد مدرب نادي الصفا الوطني فاخر الغاشي بأن منتخب المملكة العربية السعودي للشباب منتخب قوي وقادر على التأهل متى ما تعاون اللاعبين ونفذو كل مايطلب منهم.

وقال أن مجموعة المنتخب السعودي ليست سهلة وليست قوية وبطولة آسيا تحتاج إلى الصبر والخبرة والتعامل الجيد في كل مباراة وكلي ثقة في تأهل المنتخب السعودي لأنه يعتبر أقوى منتخبات الشباب خلال السنوات السابقة فهو يضم لاعبين يلعبون في الدوري الممتاز ولهم خبره واحتكاك قوي.