آخر تحديث: 22 / 10 / 2020م - 10:43 م

المعلق المهنا يشيد بـ «دورة الزواج الخيري» ودقة تنظيمها

جهينة الإخبارية علي العليوات - تاروت

اكد  المعلق هاني المهنا ان  مهرجان دور الزواج الخيري يعد من أجمل الدورات التي شاهدها طوال حياته، مشيرا الى ان هذا التقييم مبني على خبرته في تنظيم عدد من الدورات الخيرية ببلدة الجش في محافظة القطيف.

وقال المهنا  بعد وصفه لأحداث مباراة النابية والشريعة في دور ال «16»، قائلا: ”بكل صراحة وبدون أي مجاملة، وبعيدا عن أني قادم للتعليق في هذه الدورة، هي من أجمل الدورات التي شاهدتها طوال حياتي، وهذا التقييم مبني على خبرة في تنظيم الدورات الخيرية بالجش، رفقت الأخ حسن ضاحي وباقي الزملاء، وبمجرد حضوري، يمكنني رؤية العمل الجبار الذي قام ويقوم به المنظمون“.

وأضاف، قرب اللجنة المنظمة والفنية من الفرق المشاركة وتفاعلها معهم، هي واحدة من أبرز نقاط قوة دورة الزواج الخيري.

وعن المستوى الفني للدورة، وتقيمه الشخصي له، أجاب: «المستوى الفني رائع جدا، وكنت أتحدث مع أحد الزملاء في التعليق، وأخبرته بأني أعلق على مباراة في الدور التمهيدي وكأني أعلق على مباراة في أدوار خروج المغلوب، للمستوى الفني المتطور والتنافس الكبير بين جميع الفرق المشاركة».

وعن اقتراحاته وملاحظاته، التي يحب أن يوصلها للمنظمين، قال: بكل صراحة، أنا استغرب وجود دورة بهذه الجمالية، وبهذا التنظيم الرئع على مستوى القطيف، وهو ما جعلني أتحدث عنها كثيرا مع زملائي المعلقين، وفي الحقيقة، جمال هذه الدورة عائد إلى روعة ودقة تنظيمها وكوادرها.