آخر تحديث: 22 / 10 / 2020م - 11:40 م

رئيس نادي الهدى يقدم استقالته رسمياً لمكتب رعاية الشباب بالدمام

جهينة الإخبارية

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الهدى بتاروت أمين أبو سرير رسمياً استقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي الهدى، بعد موسم استثنائي حصد فيه النادي 34 بطولة كثاني الأندية في عدد الإنجازات بعد نادي الهلال.

وكان أبو سرير قد أوصل استقالته ظهر يوم أمس الأحد لرئيس مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فيصل العبد الهادي ليبلغه عن رغبته بترك رئاسة النادي بعد 6 سنوات كانت مليئة بالإنجازات للنادي الصغير في إمكانياته المتفوق في ألعابه.

وعلل رئيس الهدى لمدير مكتب الرعاية استقالته برغبته إتاحة المجال للآخرين وإعطائهم فرصة للعمل، معتبراً رجال تاروت قادرين على التصرف بشؤون ناديهم وجعله يستمر على المسار الصحيح.

هذا وقد كان أبو سرير قد علق قبل فترة من خلال تصريح خاص للزميل أحمد حبيب في صحيفة الجزيرة على ما أشيع عن رغبته بتقديم الاستقالة قائلاً: الموضوع مختلف نوعاً ما، فبالرغم من تحقيق النادي لإنجازات كبيرة وفق إمكانيات متواضعة إلا أنه في الفترة الأخيرة بدأت تخرج أصوات شاذة تقوم بنشر أجواء غير صحية وتهددنا وتطالبنا بترك النادي لإتاحة الفرصة لهم بأساليب رخيصة وكأننا أتينا لإدارة النادي بهدف طمعنا في أمواله.

وأضاف: متناسين أنني عند استلامي للنادي قبل 6 سنوات كان النادي يعاني في أغلب ألعابه، ومع اهتمامنا بالقاعدة في كل الألعاب وتحقيق نتائج متميزة ثار الحسد والبغضاء عند البعض.