آخر تحديث: 22 / 10 / 2020م - 10:43 م

آل نهاب بطلًا لدورة الزواج الخيري الأولى في «البلاستيشن»

جهينة الإخبارية مهدي آل عمران - تاروت

أحرز حسين آل نهاب مساء أمس الاثنين لقب دورة الزواج الخيري الأولى في لعبة كرة القدم بالبلاستيشن بتغلبه على أحمد الحبيب في المباراة الختامية التي أقيمت بين شوطي مباراة صقور دارين والحداد.

وانتهت المباراة التي علق على جزء أحداثها المعلق المميز محمد العقيلي بنتيجة «2 - 1».

وتقدم آل نهاب بهدفين نظيفين وتمكن الحبيب من تقليص الفارق في الشوط الثاني، لتشتعل المباراة وسط ترقب وتفاعل من الجمهور الحاضر، ليصمد نهاب في وجه الضغط ويحافظ على تقدمه ليظفر بلقب البطولة الأولى.

وتحدث آل نهاب بعد المباراة قائلاً «كان التوتر كبير في البداية كون المباراة ختامية، لكن الثقة عادة سريعًا وكانت الأمور أكثر استقرارًا».

ووصف آل نهاب الحبيب بالمنافس الأقوى بالرغم من تغلبه عليه في الوقت الأصلي موضحًا بأن ذلك ما لم يحصل في مباراة ديربي النصف نهائي أمام البقيعي ومؤكدًا بأن الحبيب كان «صعب المراس».

وذكر بأن دورة الزواج كانت متميزة وهي المشاركة الأولى في تاريخه معبرًا عن شرفه بذلك.

وأبدى سروره بالمشاركة في دورة الزواج القادمة والدفاع عن اللقب الذي حققه خلال البطولة الأولى معبرًا عن أمنيته بمشاركة عدد أكبر من المشاركين ليكون الحماس كذلك أكبر.

وعبرَّ عقيل الحبيب والد أحمد صاحب المركز الثاني عن سعادته بمشاركة ابنه وحصوله على المركز الثاني في الدورة الأولى لمهرجان الزواج الخيري.

وقال الحبيب «رغم أنني لا أعلم عن مستواه في اللعبة لكنه عاشق لكرة القدم ودائمًا ما يقضي وقت فراغه في البلاستيشن».

ومن جهة أخرى، عبَّر المسؤول المختص بالدورة المهندس صادق آل تراب عن التفاعل «الجميل» بعد طرح الفكرة، والرغبة بالاشتراك في الدورة من عدد كبير من اللاعبين.

وأشار آل تراب إلى أن ضيق الوقت أجبرهم على الاكتفاء ب «16» موضحًا بأن التنسيق سيكون أكبر وأفضل في الأعوام القادمة وسيتم تنفيذ بعض الأفكار التي ستثير الجمهور الذي أعجب حسب قوله كثيرا بأحداث وإثارة الدورة الأولى في مهرجان دورة الزواج الخيري.