آخر تحديث: 29 / 10 / 2020م - 4:12 م

سيهات.. الخليج يكسب ودية الصفا بثلاثية‎

جهينة الإخبارية محمود المزعل - سيهات

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ثاني مبارياته الاستعدادية للموسم الجديد أمام الصفا الصاعد حديثا لدوري ركاء بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها عبدالله السالم «هدفين» ويوسف الخميس، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب نادي الخليج.

ودخل مدرب الخليج التونسي جليل قادري بتشكيلة مكونة من: مسلم فريج، عيسى عباس، حسن الطريدي، ابراهيم الزواهرة، يوسف الخميس، الحبيب مايتي، محمد المطوع، احمد المبارك، حسين الشيخ، حسين تركي، عبدالله السالم.

وأنهى الخليج الشوط الأول لمصلحته بهدف السالم، فيما عمد مدربا الفريقان لإجراء عدد من التبديلات في الشوط الثاني للوقوف على مستويات اللاعبين، حتى انتهى اللقاء لمصلحة الخليج بثلاثية نظيفة.

ويذكر أن الصفا قد صعد في الموسم الماضي من دوري الدرجة الثانية لدوري الدرجة الأولة ”ركاء“، وتعاقد مع طاقم بلغاري للإشراف الفني على الفريق بالإضافة لمهاجم بلغاري.

فيما صعد الخليج من دوري ركاء لدوري عبداللطيف جميل وتعاقد مع طاقم فني تونسي بالإضافة لأربعة محترفين أجانب وسبعة لاعبين محليين.

وسيخوض الخليج مباراة ودية أخرى مساء الخميس أمام القادسية بسيهات في العاشرة مساءً، حيث تعد المباراة الخامسة ضمن استعدادات الخليج لخوض غمار الموسم الجديد.

ومن جهة أخرى جدد المكتب التنفيذي للإتحاد السعودي لكرة القدم الثقة بنائب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج نزيه النصر كعضو في لجنة المالية والتسويق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، كما يشغل النصر منصب المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي.