آخر تحديث: 22 / 10 / 2020م - 10:43 م

الحكم العبكري: لن أتنكر لمجتمعي بعد العالمية.. ومشاركتي في ”مهرجان تاروت“ واجب علي

جهينة الإخبارية محمد الخباز - تاروت

اعتبر الحكم الدولي محمد العبكري أن مشاركته في ادارة مباريات مهرجان دورة الزواج الخيري هو اقل ما يقدمه من واجب اتجاه مجتمعه.

واكد أنه يدين بالكثير للمجتمع فيما وصل اليه، ولا يمكن أن يتنكر له بعدما وصل للعالمية، مبينا أنه يتشرف دائما بتلبية الدعوات للمشاركة وادارة مباريات مختلف الدورات الخيرية في محافظة القطيف.

دورة الزواج الخيريوأضاف، مهرجان دورة الزواج الخيري، هو أحد الحركات الموفقة والمباركة في قطيف الخير، وهو مشروع يتيح لكافة أطياف المجتمع المشاركة فيه، مما يعطي انطباعا مميزا وجميلا لكل المتلقين.

كما تحدث العبكري عن المباراة التي أدارها بين فريقي الربيع وصقور دارين، قائلا: ”أدرت مباراة بين فريقين كبيرين يعيان معنى اهمية المشاركات الخيرية، وحقيقة ساعداني كثيرا في قيادة المباراة لبر الأمان“.

واعترف العبكري بالفروقات الكبيرة بين المباريات الرسمية ومباريات الحواري، قائلا: ”تتميز مباريات الحواري بالشحن المبالغ فيه، وبالشراسة الكبيرة من قبل اللاعبين، ولذلك يتطلب أن يكون الحكم أكثر حزم وقوة، ليتمكن من اخراج المباراة بالصورة التي يتمناها الجميع“.

وختم العبكري حديثه، بتوجيه الشكر الجزيل للقائمين على مهرجان دورة الزواج الخيري بتاروت، مبينا أن التنظيم الرائع للمهرجان، يدل على كل ما يبدل من وقت وجهد كبيرين، من قبل الكوادر في سبيل انجاح هذه الدورة الخيرية، داعيا الباري سبحانه وتعالى، أن يوفق جميع العاملين فيها، وأن يكتب المجهودات الجميلة، في ميزان أعمالهم.