آخر تحديث: 22 / 10 / 2020م - 11:40 م

«أخضر اليد الشاب» يخسر تجربة «النور».. استعدادا للآسيوية

جهينة الإخبارية

خسر اخضر اليد للشباب يوم الخميس من الفريق الاول لكرة اليد بنادي النور في اللقاء الذي اقيم بينهما على صالة نادي النور بسنابس بنتيجة 23/25، ضمن معسكره الاعدادي المقام في المنطقة الشرقية.

وانتهى الشوط الاول لمصلحة نادي النور 13/11 وذلك ضمن مباريات المنتخب الودية التي يستعد من خلالها للمشاركة في المنافسات الخارجية. 

وتعتبر هذه المباراة الرابعة بعد نهاية البطولة العربية التي اقيمت في الأردن وحقق منتخبنا وصافة البطولة، بحسب صحيفة اليوم.

ويأتي هذا الاستعداد للمنتخب السعودي للمشاركة في خوض منافسات البطولة الآسيوية الرابعة عشرة لمنتخبات الشباب لكرة اليد، المقرر إقامتها في مدينة تبريز الإيرانية، خلال الفترة من 2 - 15 أغسطس المقبل والمؤهلة لمونديال البرازيل 2015م.

ووقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بجانب كل من قطر، اليابان، أوزباكستان، سوريا، وعمان، بينما أوقعت القرعة منتخبات كوريا، الكويت، البحرين، العراق، مكاو والمستضيفة إيران في المجموعة الثانية.

وحاول الصربي جوران جوكتش مدرب المنتخب السعودي إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين، وعدم التركيز على تشكيلته الأساسية التي سيعتمد عليها في البطولة الآسيوية، ورغم ذلك قدم اللاعبون مستوى طيباً، وبعد شوط متكافئ إلى أبعد الحدود، إذ تواصل التعادل في غالبية الأوقات عاد النور لتوسيع الفارق في آخر دقيقتين من زمن المباراة.