آخر تحديث: 24 / 5 / 2019م - 9:48 م  بتوقيت مكة المكرمة

الدرورة يصدر كتابا المـلآئـكـة من حـولـنا

جهينة الإخبارية

صدرعن دار النورس مؤخرا كتاب جديد للباحث علي بن إبراهيم السليمان الدرورة بعنوان: «الملائكة من حولنا» في طبعته الأولى 2012م، في 80 صفحة من الحجم الوسط.

وتناول الدرورة الكتاب والذي يعد أحدث كتبه بطرح علمي مميز، وبين الأدوار التي تقوم بها الملائكة في حياة الإنسان وناقشها مناقشة علمية على ضوء القرأن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

ونقرأ في الإصدار الجديد مقدمة المؤلف على الصفحات 7و8و9و10، ثم خلق الملآئكة، حقيقة الملآئكة، عصمة الملآئكة، الملائكة في القرآن الكريم ومواضيع أخرى ضمتها محتويات الكتاب، وقد ركز المؤلف على محبة الملآئكة للمؤمنين وتسديدهم في نومهم وفي يقضتهم منذ النشأة في الرحام وحتى الممات.

و اعطى المؤلف شرحا وافيا عن الملآئكة ووظانفهم والمهمات التي خلقهم الله من أجلها.

كما وقع الدرورة كتابه الجديد: «غاستون باشلار - شروحات لبعض أقوله»، مساء يوم الأحد 22 إبريل نيسان الجاري2012م بحضور لفيف من الأدباء والشعراء والتشكيلين من أبناء القطيف.

الجدير ذكره أن السيدة الدرورة حرم الأستاذ حضرت لأول مرة معه حفل التوقيع مما أضفى على حفل التوقيع وهجا عائليا حميما بوجود السيدة الدرورة كمفاجأة للمثقفين.

ويعد الباحث علي الدرورة من أنشط كتاب العالم حيث يصدر كتابا شهريا وللعام الخامس على التوالي، إلى جانب انشطته الثقافية والفنية والإعلامية الأخرى على مدار العام.