آخر تحديث: 19 / 9 / 2019م - 3:44 م  بتوقيت مكة المكرمة

مداهمة أمنية لـ ”خلية إرهابية“ في الدمام سبقت استشهاد رجل الأمن خردلي

جهينة الإخبارية

كشف شاهد عيان من جيران الجندي عادل بهلول خردلي الذي استشهد جراء تعرضه لإطلاق نار من مجهول أمام منزله في حي النور شمال غرب مدينة الدمام، أن الحي الذي لقي فيه الشهيد مصرعه شهد قبل يومين مداهمة أمنية.

وذكرت مصادر اعلامية انه جرى القبض في المداهمة على 7 أشخاص من بينهم مطلوبان أمنيان، مشيرين الى أنه من المحتمل أن يكون القاتل واحدا من الذين لهم صلة بالمقبوض عليهم، في ظل ما يتردد حول أن المقبوض عليهم دواعش أو خلية إرهابية.

وأضاف شاهد العيان أن الشهيد خردلي وجد قتيلاً ببذلته العسكرية أمام باب منزله، وأنه عند الساعة الواحدة وأربع دقائق تفاجأ سكان الحي بأصوات الإسعاف والشرطة إلا أن خردلي كان قد فارق الحياة وقتها.

وكان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قد قال إنه عند الساعة الواحدة وعشر دقائق بعد منتصف ليلة السبت 19 نوفمبر، تعرض الجندي في قوات أمن المنشآت عادل بهلول خردلي لإطلاق نار من مصدر مجهول بعد ترجله من سيارته الخاصة في حي النور شمال غرب مدينة الدمام، مما نتج عنه استشهاده.

وقال ان الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي والبحث والتحري لكشف تفاصيل وملابسات الجريمة وضبط الجاني.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 24
1
تائه بلا عنوان
[ المريخ ]: 20 / 11 / 2016م - 1:20 م
إنا لله وإنا إليه راجعون

رحمه الله تعالى
2
ريحه الجنه
[ القطيف ]: 20 / 11 / 2016م - 1:24 م
بكره بيدوب الثلج وبيبان المرج
3
راكان
[ تاروت ]: 20 / 11 / 2016م - 1:28 م
ان الله وان اليه راجعون الدواعش والسفياني انتشرو في بلادنافي كل مكان لعنة الله عليهم وعلى كل من يحرض على قتل الأبرياء


ان شاءالله قريب الظهور حجة الله الأمام المهدي ابن الحسن العسكري عليه السلام وعجل الله فرجه وسهل مخرجه
4
نايف
[ الدمام ]: 20 / 11 / 2016م - 1:31 م
الى لعنت الله عليكم سواء كان من كان الي نار جنهم ايها الجبناء وانت ياخردلي نلت الشهاده في سبيل في الله هاذي هي الشهاده حقا ام هم الي نار جهنم وبس المصير
5
المحقق كوينن
[ القطيف ]: 20 / 11 / 2016م - 2:02 م
الله يرحم الشهيد ولعنة الله على القاتل حسبي الله ونعم الوكيل
6
أبو مهدي
[ القطيف ]: 20 / 11 / 2016م - 2:18 م
الى الي مسمي نفسك كونان
غيرت كلامك اشوف

طلعو من اشكالك الي يسوو هشي
كلامك انس مردود عليه هنا
7
محمد ولد الداد
20 / 11 / 2016م - 3:08 م
سؤال الى عباقرة الطرف الثاني :
ليش اذا صارت عملية ارهابية ونفذها واحد من خارج القطيف مباشرة يوصف بانه نفسية ومخدرات !
وليش اذا نفذها واحد من القطيف مباشرة عنده اجندة ودارس ومتدرب ومدري ايش !

افهم من كذا على كثر العمليات انه واجد عندكم مخدرات !
8
ام سكينه
[ سنابس ]: 20 / 11 / 2016م - 3:45 م
حسبي الله ونعم الوكيل الله يعم الأمن والامان في بلادنا والله يحفظ رجال الأمن من كل عابث
9
مواطن من القطيف
[ القطيف ]: 20 / 11 / 2016م - 3:49 م
رحم الله الشهيد ولعن الله الدواعش يعني داهموهم وجو ينتقمو من شخص اعزل هدا فكر الدواعش عليهم اللعنه مثل اللى فجر مسجد قوات الطوارئ واللى قتل قريبه بس لانه يشتغل في العسكريه الله بنتقم من الدواعش
10
ايمن
[ الشرقية ]: 20 / 11 / 2016م - 4:40 م
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويحفظ بلادنا وامننا
11
بنت تاروت
[ تاروت ]: 20 / 11 / 2016م - 4:53 م
انا لله وان اليه راجعون الله يرحم الشهيد ويصبر اهله والله ينتقم من الظالم والعابثين في البلد عليهم اللعنه
12
ابو عباس
20 / 11 / 2016م - 5:07 م
الله يرحمه
13
ضيف
[ القطيف ]: 20 / 11 / 2016م - 6:33 م
إنا لله وإنا إليه راجعون.
رحمه الله، ونحتسبه شهيدا ولاشك أنها جريمة بكل المعايير.
14
sanabis
[ سنابس ]: 20 / 11 / 2016م - 7:31 م
محمد ولد الداد(7)
أحسنت أخي
15
اللهم صل على محمد وأله وصحبه اجمعين
[ الشرقية ]: 20 / 11 / 2016م - 7:32 م
الى رقم 7:

الى العبقري من الطرف الاول:
1-كم عملية ارهابية كانت ضد رجال الامن اوالمساجد تم تصنيفها على ان مرتكبها صاحب نفسية

2- اما لماذا يتم تصنيف من يرتكب مثل ذلك منكم فهذا لانه لا اعتبار للحالة النفسية عندنا عند التربص برجال الامن ولان ابناءكم لايعرفون المخدرات مش كذا
16
sanabis
[ سنابس ]: 20 / 11 / 2016م - 7:48 م
إلى العبقري من الطرف الثاني (صلعم وسلم)

بالنسبة لنقطتك الثانية
نحن لسنا ملائكة حتى تلمح لنا بمخدرات وماإلى ذلك
فنحن مجتمع صغير داخل مجتمع كبير

ولكن نحن نقول لماذا عندما يحدث الشيء في القطيف تصبح الأحداث تابعة لأجندات خارجية كما ذكر الأخ محمد
وعندما تحدث خارج القطيف تصنف بتصانيف أخف وطأة على نفوسكم!!!!!

هل نجد عندك إجابة!!!!
17
ليلي قاسم
[ القطيف .سنابس ]: 20 / 11 / 2016م - 9:31 م
الله يرحمه برحمته وأسكنه الله الفسيح من جنته...
حسبنا الله ونعم الوكيل..الله ينتقم من الظالم .
18
زوزو
[ مدينه آلس في بلاد العجائب ]: 20 / 11 / 2016م - 11:39 م
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه شهيد عند رب العالمين نال الجنه بالعافيه عليه والله يصبر اهله وينتقم منهم يارب
19
عارف
[ القطيف ]: 21 / 11 / 2016م - 12:08 ص
رقم 15
الله يخلف على عقلك واتمنى منك الابتعاد عن الطائفيه والعنصرية والبلبه الزائدة والتعصب المذهبي ؛ والمملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ورعاه تحارب الإرهاب وتمنع التفرقه والعنصرية ونحن في وطن واحد وكلنا فداء للوطن وأنت جالس تحرض على الكراهيه بين أبناء المجتمع ياأخي حاسب على كلامك واحترم الآخرين واحترم وطنك وأما كثرة مجادلتك مع الآخرين يدل على شي واحد هو انك مريض نفسي وتحتاج إلى علاج أو أنك غير واثق من نفسك أو متشدد ؛ وأنا ألاحظ في الآونة الأخيرة زودت المعيار اشوي وبدأت في التهجم على الشيعه بشكل خاص وانا الآن بصدد رفع دعوى قضائية ضدك في الادعاء العام وكل تعليقاتك محفوظه عندي وانشاء الله راح ارفعها إلى وزارة الداخلية للبحث في موضوعك وشكرآ .
20
عارف
[ القطيف ]: 21 / 11 / 2016م - 12:22 ص
انا لله وانا اليه راجعون ورحم الله شهيد الواجب ؛ وثانيا اعتب على جهينة الاخباريه كل العتب بسبب السماح للمدعو المحقق كونان وابونور ورقم 15 في نشر تعليقاتهم ذات الطابع الطائفي وعدم منعها ونلاحظ تعليقاتهم اتهام وليست اراى ونبذ الآخرين وعدم احترامهم ؛ لذا ارجوا منكم ياجهينه الاخباريه النظر في أمرهم وحذفهم مباشره من التعليقات ؛ والوطن بحاجه أن نقف صف واحد ضد الإرهاب والكراهية والطائفية ؛ وحفظ الله الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ؛ وولي العهد محمد بن نايف ؛ وولي ولي العهد محمد بن سلمان ؛ من كل شر انشاء الله .
21
هِممُ الرِّجال تُزيلُ الجِبَال
[ جبال القوقاز ]: 21 / 11 / 2016م - 12:30 ص
تعليق 16 sanabis اخ

لن تجد لدى الرجل إجابة وطرحه متناقض ومهزوز وسببه أمور واضحة لي فهو "عبدٌ مأمور" وتعرف المثل القائل " إنّها شنشةٌ أعرفها من أخزم "
22
عارف
[ القطيف ]: 21 / 11 / 2016م - 12:34 ص
ياجهينه الاخباريه أحمد منصور واحد من الأشخاص الذين تحذف تعليقاتهم وياريت يوصل تعليقي للمسؤلين في جهينة الاخباريه الموقرة واتمنى منهم النظر في أمرهم وحذفهم مباشره من التعليقات وشكرآ .
23
اللهم صل على محمد وأله وصحبه اجمعين
[ الشرقية ]: 21 / 11 / 2016م - 1:00 ص
الى رقم 16:
الى العبقري من الطرف الاول بما انكم لستم ملائكة فهذا اقرار بوجود المخدرات وانا لم اتهم بل قلت ان الاتهامات على ابناءكم لاتصنف بامراض نفسية لانهاتربص وان ليس لديهم مخدرات تساؤل انت اجبت عنه
وعندما نصنف ارهاب داعش ونصفهم بالارهابيين هل هذا تصنيف لهم بانهم منا ام لان لهم اجندة خارجية تحركهم ضد البلد
اقراجيدا قبل ماتعترض
24
اللهم صل على محمد وأله وصحبه اجمعين
[ الشرقية ]: 21 / 11 / 2016م - 1:07 ص
الى رقم 19:
1الله يخلف على عقلك مرتين يعني تريد ان لاارد على من يحاول الطعن في رجال امننا باننا نتساهل مع الارهابي لانه من طرفنا
2-لوكنت منصفا لوجدت اني ارد فقط على النقاط التي يذكرونها وان الطائفية هي من ربعك مومني
3-هل افهم من كلامك انك تتهمني في عقلي بلا دليل يعني اقدر اشتكيك بتهمة القذف والا لا
4-اما مسالة الدعوى القضائية انا بانتظارك لنرى من يجب ان ترفع عليه قضية