آخر تحديث: 27 / 6 / 2017م - 5:21 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الليلة.. تشارك متفوقات «خيرية العوامية» نظيراتهن في حفل تكريمهن بالقطيف

جهينة الإخبارية فضيلة الدهان - القطيف

تشارك لجنة كافل اليتيم التابعة لجمعية العوامية الخيرية «خيرية القطيف» في احتفائها ب14 متفوقة من المرحلتين المتوسطة والثانوية، مساء اليوم.

وذكرت مقررة اللجنة النسائية بخيرية العوامية أن اليتيمات المستفيدات استحقن هذا التكريم، «فهن شرف وفخر لبلدتهن ودليل على قوة عزمهن وإرادتهن وحصولهن على التفوق بالرغم من الظروف الصعبة التي عايشنها من جراء فقد الأب، والظروف غير المستقرة التي تعايشها البلدة مؤخراً».

وأثنت على جهود المتفوقات، معبرةً عن فرحتها بإنجازهن «فهي والله لفرحة تبث في الروح الأمل والاستمرار في النجاح مهما تعسرت الأمور، فهم سواعد المستقبل وأمله عليهم الحمل الثقيل للنهوض ببلدهن والسير به إلى أفضل حال».

وأضافت؛ أن هذا التكريم أتى لإشعارهن بحاجة ودعم المجتمع لهن وأنه معهم ولن يهضم حقهن حتى يحققن ما تصبو إليه أنفسهم في المستقبل.

بفضل من الله وببركة جهود جمعية القطيف الخيرية تم اعداد أغلب المتطلبات جزاهم الله خير الجزاء على هذا المجهود وادخالهم الفرحه والسرور على بناتنا العزيزات.

وتواصلت اللجنة مع أهالي المتفوقات وتنسيق المواصلات من قبل الجمعية وتحديد مكان وزمن الانطلاق لحضور حفل التكريم الذي تعده خيرية القطيف بصالة الغانم للمناسبات الليلة.

يشار إلى أن الحفل هذا العام يحظى بمشاركة لجان كافل اليتيم التابعة للجمعيات الخيرية بمحافظة القطيف ”الأوجام، صفوى، مضر، سنابس، تاروت، أم الحمام، الجش، عنك، سيهات، دارين، أم الساهك، الجارودية، العوامية“.

ويتضمن الحفل على أركان تعريفية بأنشطة جمعيات المحافظة، وفقرات متنوعة منها أناشيد، ومقاطع صوتية، وعروض تمثيلية صامتة، ومشهد للتلوين الضوئي، ومسيرة للطالبات وتكريمهن.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
ايو عبير
[ العوامية ]: 11 / 6 / 2017م - 10:44 ص
العوامية هي اكثر بلدة في الخليج بها حملة شهادات عليا
2
عارف
[ المنطقة الشرقية ]: 12 / 6 / 2017م - 12:43 ص
رقم 1
مع إحترامي وتقديري لأهل العوامية أصحاب الشهادات العليا بدون زعل ؛ هذا الكلام والتصريح غير صحيح مافي إحصائية رسمية تؤكد ذلك .
3
ابو محمد
[ القطيف ]: 12 / 6 / 2017م - 2:20 ص
عارف
مايحتاج إحصائيه وصعب عليك تستوعب في العواميه في البيت الواحد الاخوان والاخوات مثل عناقيد العنب يحملون الشهادات وقد تجد خمس او سته دكاتره او مهندسين او غيرها
اكيد بالنسبه لك شخص واحد من قبيلتك يعتبر حدث عظيم فيها هذا مع وجود العنصريه والطائفيه التي تمنع الكثير من قبول الشيعة الدخول للتخصصّات لان مدير طائفي
على فكره اعتقد هي تقصد الشهادات بالنسبه الى عدد السكان العواميه ولا تقصد على مستوى عام
لاعتب عليك لان التشويه اخد ما اخد من عقلك
طبعآ كل القطيف لو ترك لها التنافس مع الاخرين بدون طائفيه اعتقد تاكلو هواء
4
كميت
12 / 6 / 2017م - 12:58 م
تقصد بالنسبة الى عدد السكان

فالعوامية بها كثير من الاطباء والمهندسين ...الخ

وفقهم الله الى كل خير ..