آخر تحديث: 27 / 6 / 2017م - 5:21 ص  بتوقيت مكة المكرمة

«سليس» يستعيد الصدارة من بوابة «سيجما» في طائرة العليوات

جهينة الإخبارية

التقى عصر الأحد فريقي شركة سليس وشركة دهانات سيجما لتقارب الفارق النقطي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دورة العليوات الرمضانية للكرة الطائرة وبرعاية الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في مباراة دراماتيكية عنوانها الصدارة فقط.

وانطلقت صافرة الحكم الأول محمد الهزيم وبمساعدة الحكم الثاني محمد الضاحي ومسجل المباراة أحمد آل غزوي معلنة عن بداية الاثارة.

وبدأ فريق سليس بقوة محاولا أن يسترجع صورته القوية بعد هزيمته الاخيرة وليصالح جماهيره ووجد في المقابل منافس قوي يريد أن يقتنص الفوز من خلال محاولة إعادة التركيز بعد استنفاذ جميع الاوقات المستقطعة لهم دون جدوى وفاز فريق سليس بالشوط الاول بنتيجة 25/21.

الشوط الثاني التعادل او الاستسلام للموت

وبدأت مجريات الشوط الثاني بقوة فريق سيجما بعد ان استعاد تركيزه بين شوطي المباراة وقال سيجما كلمته بأنهم لا يقلون شأنا عن الفريق المنافس ففازوا بنفس نتيجة الشوط الاول 25/21 ليحتكم الفريقين الى الشوط الفاصل.

شوط الصدارة

وفي شوط مثير قدم الفريقين لوحة فنية رائعة تفاعل معه الجمهور الغفير الذي يملأ مدرجات الملعب من جميع النواحي وبتعليق الرائع الكابتن علي الزاير رغم ارتفاع الحرارة نسبيا مقارنة بالأيام السابقة ولذا كان واضح الارهاق على اللاعبين وتقدموا خطوة بخطوة حتى استبسل فريق سليس ليستعيد الصدارة بفوزه بفارق مريح 15/9.

وحصل على جائزة افضل لاعب حسين فوزي وقدمها ضيف الشرف عضو اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبدالله القرين.