آخر تحديث: 22 / 10 / 2017م - 5:40 ص  بتوقيت مكة المكرمة

«سليس» يتأهل إلى دور الأربعة

جهينة الإخبارية حسين عبدالله المبارك - تصوير: Gravity Group

في الرمق الأخير.. «سليس» إلى دور الأربعة

أقيمت عصر الثلاثاء مباراة مصيرية بين فريقي شركة سعيد سليس ومخابز العيد ضمن منافسات الأدوار التمهيدية من بطولة العليوات لكرة الطائرة وبرعاية الإتحاد السعودي والمقامة على ملعب العليوات بمدينة عنك بالمنطقة الشرقية.

وخطف فريق شركة سعيد سليس بطاقة التأهل لدور الأربعة في الرمق الأخير بعد أن قلب تأخره بشوط لفوز بشوطين على غريمه مخابز العيد.

وجاء الشوط الأول لصالح فريق مخابز العيد بنتيجة 15/25 بظهور المستوى المتميز من عناصر فريقه وتدني الأداء من فريق سليس الغائب عن مستواه الحقيقي

الختام أم إعادة الأمل؟

عاد الفريقان للنزول لأرضية الملعب لخوض الشوط الثاني من مجريات المباراة وعين فريق العيد على كسب الشوط الثاني والمباراة يقابله طموح العودة من فريق سليس وضمان التأهل.

وحاول فريق سليس مراراً وجاهداً في العودة وسعى لكسب الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 22/25.

لمن تتويج الأداء؟

وكان الشوط الثالث متميزاً جداً في أداء عناصر الفريقين من كل النواحي من ضربات ساحقة وحوائط صد منيعة ودفاع قتالي وإرسالات حاسمة منذ بدايته وبالأخص من قبل عناصر فريق سليس الذي كان هو الأميز في التقدم وبحسم النقاط في المنتصف الأول من الشوط الثالث لتصل النتيجة إلى 4/8 لصالح فريق سليس.

وأحس مخابز العيد بخطر الشوط الفاصل والمباراة مما أجبره على التعديل وتغيير الخطط وتنوع اللعب مما أسفر عن تعادل الفريقين بنتيجة 13/13.

وبدأت الإثارة مجددا وهذا ما أعطى الشوط والمباراة جمالية ومتعة أكثر للجماهير الغفيرة المتواجدة لمشاهدة اللقاء والتشجيع والتصفيق المستمر.

وجاءت ضربات ساحقة ليأتي الرد سريعا بحوائط صد ثم إرسالات مباشرة يقابلها فن الإسقاط ليحتدم التنافس لتعادل تلو الآخر لغاية النقطة 17 ليقتنص فريق سليس نقطة الحسم بالشوط الفاصل والمباراة وكسب الشوط لصالحه بنتيجة 17/19 وكسب المباراة بشوطين لشوط.

وأدار اللقاء كل من «حكم أول محمد هلال الثنيان، وحكم ثاني فاضل عباس المياد، ومسجل أحمد علي أحمد آل غزوي» فيما علق على المباراة المعلق علي الزاير.

ونال على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق سليس حسين فوزي الذي امتاز بحصد النقاط وتخليص الضربات من مركز أربعة والذي استلمها من الكابتن زكريا الطريفي ممثل صالة البطل الرياضي ونائب رئيس فريق الشرقية بايكرز.