آخر تحديث: 11 / 12 / 2017م - 4:17 ص  بتوقيت مكة المكرمة

وسط حضور جماهيري غفير وختام أشاد به الجميع:

المطرود بطلاً لـ #شاطئية_أم_الحمام الأولى لكرة اليد

جهينة الإخبارية

توج فريق المطرود بلقب دورة أم الحمام الشاطئية لكرة اليد على كأس المرحوم الشاب علي عقاقة، وذلك عقب فوزه على فريق الحزم بشوطين نظيفين في ختام منافسات الدورة عصر اليوم الجمعة.

واستطاع فريق المطرود الفوز على الحزم بنتيجة محققاً بذلك لقب الدورة الشاطئية بدون أي هزيمة طيلة مبارياته الست في الدورة وسط حضور جماهيري غفير ملئ مدرجات وجنبات الملعب، فيما تجرع الحزم الخسارة الثانية له من المطرود، ليتوج بالوصافة.

ومع نهاية المباراة النهائية قامت اللجنة المنظمة للدورة بتكريم كافة الرعاة والداعمين، وكذلك بين شوطي هذا اللقاء، وتم تكريم البطل فريق المطرود ووصيفه الحزم بدروع تذاكرية، كما تم تكريم فريق الابتسام ثالث الترتيب بجائزة الفريق المثالي.

وعلى مستوى الجوائز الفردية حصل لاعب المطرود محمد آل سالم على جائزة أفضل حارس بالدورة، وحصل شقيقه مجتبى ال سالم من نفس الفريق على جائزة أفضل لاعب، وكرم لاعب اللهب والمعار إلى المطرود في المباراة النهائية حسين المحسن بجائزة اللاعب المثالي، وكرم نذير الناصر لاعب الابتسام بجائزة اللاعب الواعد.

وشهد الحفل الختامي تكريم الدولي مصطفى العليوات الذي جاء في المركز العاشر من أوائل الهدافين في كأس العالم للشباب الذي اختتم قبل أيام في الجزائر.

وشارك في الدورة ست فرق الى جانب المطرود والحزم بالاضافة الى الابتسام والخويلدية واللهب 17 وحبوب.

من جهته أشاد المتابعين بالدورة التي تميزت في جمع أبرز لاعبي أندية اليد بالسعودية والرياضين في وقت ومكان واحد بحد وصفهم، داعيين لاستمرارها.