آخر تحديث: 19 / 8 / 2017م - 5:27 م  بتوقيت مكة المكرمة

الخليج يرفض انتقال لاجامي أخوان للشباب والاتفاق

رفضت إدارة الخليج بيع المدة المتبقية من عقد الظهير الأيمن الدولي علي لاجامي وشقيقه قاسم لاجامي إلى أي ناد خصوصاً بعد بروز اسمه ضمن الأسماء التي يرغب بضمها مدرب الشباب سامي الجابر لصفوف فريقه في الموسم الجديد.

وكانت الإدارة الخلجاوية اعتذرت بشكل رسمي لمسؤولي نادي الاتفاق عن انتقال لاجامي أخوان بعد هبوط فريقها إلى دوري الدرجة الأولى.

إذ تمسكت بهما خصوصاً بعد ضمهما إلى صفوف منتخب المملكة تحت 23 سنة المشارك مؤخراً في تصفيات البطولة الآسيوية والتي أسفرت عن التأهل إلى كأس آسيا في الصين 2018م. بحسب صحيفة الرياض.

وكان علي لاجامي شارك في «دوري جميل» مع الخليج في 1288 دقيقة خلال 18 مباراة، بينما شقيقه قاسم لاجامي مثل الخليج بنفس البطولة في 1072 دقيقة خلال 13 مباراة، إذ تم انتقالهما مع نادي الخويلدية بمحافظة القطيف للخليج عام 2014 م.

ويعتبر الشقيقان من أهم اللاعبين في خط الدفاع للفريق الخلجاوي الذي يسعى مسؤولوه إلى عدم التفريط أكثر باللاعبين الأساسيين بعد فك الارتباط مع فيصل الخراع، وعبدالإله بخاري، وشافي الدوسري، وإبراهيم الإبراهيم، ويونس العليوي، وزكريا سامي، وعبدالله المحمد، وعلاء ريشاني، وانتقال الثلاثي مسلم آل فريج، وطلال مجرشي، وعبدالله السالم.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
عمار
[ القطيف ]: 7 / 8 / 2017م - 3:06 م
انتقلا من الجارودية وليس الخويلدية