آخر تحديث: 22 / 10 / 2017م - 5:34 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الطالبة العسكري تحصد المركز الأول في المشروع الوطني

حققت طالبتان من محافظة القطيف مراكز متقدمة في المرحلة الوطنية للمشروع الوطني التربوي للثقافة والفنون فرع الفنون «التصميم الفني» في دورته الثانية والمنعقد بمحافظة جدة.

وحصلت الطالبة خديجة بنت منصور العسكري من الثانوية الأولى بسنابس على المركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى المملكة، وكان بحثها بعنوان «أسباب العزوف عن شراء الذهب».

فيما حصلت الطالبة البندري بنت عيد الخالدي من الثانوية الأولى بعنك على المركز الخامس الميدالية الفضية على مستوى المملكة عن مهارتها في تصميم الأزياء.

وهنأت مدير عام نشاط الطالبات ريم أبو الحسن، مدير عام تعليم الشرقية د. عبدالرحمن المديرس ومساعدته للشؤون التعليمية فاطمة الفهيد، والطالبتين الفائزتين، متمنية لهما مزيدا من التميز والإبداع.

كما شكرت مديرة إدارة نشاط الطالبات عزيزة الغامدي، ومنسقة المشروع شريفة البارقي؛ لجهودهما المتميزة التي ساهمت في تحقيق الأهداف.

يذكر أن البرنامج ينفذ من خلال ورش تأهيلية تدريبية متسلسلة تركز على المعارف والمهارات الأساسية والخبرات العلمية، ويتم تحكيم النتائج على مستوى «المدرسة، إدارة التعليم، والوزارة» من قبل نخبة من الأكاديميين والمختصين وفق معايير علمية محددة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
عسجد
[ القطيف ]: 9 / 10 / 2017م - 12:31 م
ماشاء الله طالبات القطيف وطلابها يرفعون إسم الشرقية والوطن عالياً وفي الأخير نجد ولا قطيفي في منصب قيادي في تعليم الشرقية

اسمحوا لي أن أسأل إلى أين تنتهي هذه الكفاءات في الوطن؟ هل يعقل أن يسطر أبناء القطيف الإنجازات والنجاحات وفي الأخير تذوب أسماؤهم في وظائف هامشية ويبعدون عن المرامز القيادية التي يستحقونها؟

هل هذا إنصاف؟
2
ابوابراهيم
[ القطيف ]: 9 / 10 / 2017م - 4:03 م
الف مبروك هذا الانجاز الكبير للغاليه خديجه منصور ومبروك للوالدين ابومحمد وام محمد هذا التفوق وعقبال ماتشوفوها تحمل شهادة دكتورة كأخيها دكتور محمد
3
وطني اغلا وطن
[ القطيف ]: 9 / 10 / 2017م - 6:37 م
الف الف مبروك لبنات الوطن والى الامام
4
حمندي
[ سنابس ]: 9 / 10 / 2017م - 7:18 م
نبارك للأخ ابو محمد هذا الإنجاز وعقبال
الدكتوراه