آخر تحديث: 21 / 2 / 2018م - 2:20 م  بتوقيت مكة المكرمة

بعد أن سجل اسمه من هواة فن «الفراشة الهوائية» في الأحساء

لاعب يترك كرة القدم ويتحول إلى رسام

جهينة الإخبارية

ترجم اللاعب والمدرب الوطني السابق في نادي القارة حافظ الرضي، موهبته في الفن التشكيلي على أرض الواقع بأن سجل حضوره في عدة مناسبات من ضمن رسامي فن «الفراشة الهوائية» في محافظة الأحساء.

لاعب يترك كرة القدم ويتحول إلى رسامونجح في تسجيل اسمه من بين عدد من الرساميين المميزين، الذين نجحوا في وضع بصمتهم من خلال الرسم في المشاركات التي يتواجدون بها على مستوى المملكة.

وقال الرضي في حديثه للزميل محمد العويس في جريدة اليوم «انا من محبي كرة القدم منذ الصغر وقد مثلت نادي القارة في جميع الدرجات في ”كرة القدم“ وتحديدا في مركز الظهير الأيسر والوسط ثم توجهت للعمل كمدرب للبراعم بنادي القارة وحاليا أمارس الفن التشكيلي وتحديدا فن الرسم باستخدام ”الايربرش“ المعروفة بمسمى «الفرشاة الهوائية» أحادي اللون والرمادي».

وبين قيامه برسم العديد من الرسومات بسبب حبه لكرة القدم ونجومها محليا ودوليا ومنها صورة النجم الكبير الفرنسي ومدرب ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان، «الذي أحببناه كلاعب وأحببناه كمدرب».

وأضاف القول «كما قمت برسم عدد من نجوم منتخبنا السعودي لكرة القدم ومنهم ثنائي الفريق الأهلي تيسير الجاسم وحسين المقهوي وبعون الله تعالى سأقدم أعمالي القادمة برسم ابرز نجوم الكرة السعودية ونجوم العالم».

وشدد على أن آخر مشاركاته بالرسم كان في معرض عبير الاحساء للفنون التشكيلية بمهرجان التمور المصنعة «ويا التمر أحلى» 2018، الذي أقيم في الاحساء.