آخر تحديث: 22 / 7 / 2018م - 3:37 م  بتوقيت مكة المكرمة

فريق نسائي سعودي يختار نادي الصفا معسكراً للمشاركة الخارجية

جهينة الإخبارية

سجل نادي الصفا من محافظة القطيف اسمه كأول نادٍ سعودي يستقبل فريقاً يشارك في بطولة خارجية على مستوى المنافسات النسائية، وذلك بإقامته معسكراً إعدادياً على مدى يومين.

وكان الفريق النسائي استعد للمشاركة ببطولة خليجية على مضمار النادي.

وأوضح الأمين العام لنادي الصفا محمد غلاب لصحيفة الحياة أن منتخب المملكة لألعاب القوى النسائي، الذي سيشارك في البطولة العربية في الإمارات، أبدى رغبته بأن يتم إخضاع اللاعبات للاختبار على مضمار النادي لكون مدرب ألعاب القوى عاصم حزام هو نفسه مدرب المنتخب.

وأضاف: «قبل التوجه للإمارات أرادوا إجراء بعض الاختبارات للاعبات، وبالفعل رحبنا بتقديم الخدمة، وطلبنا منهم أن يزودونا بخطاب رسمي طالما أن الأمر متعلق بالعنصر النسائي، لنقوم بمخاطبة مكتب هيئة الرياضة بالدمام الذين أبدوا موافقتهم على هذه الخطوة».

وأوضح غلاب في حديثه إلى أنه تم إرسال خطاب من الاتحاد السعودي لألعاب القوى، وأن من سيجري الاختبارات للاعبات المدرب عاصم، وقمنا برفع الخطاب للجهات المعنية وحصلنا على الموافقة.

وأكد أنه روعي أن تكون جهة المضمار لا يوجد فيها أي من مرتادي النادي، بينما في المرافق الأخرى للنادي كانت تعمل بشكل اعتيادي سواء المسبح أم غيره، بمعنى أنه تم تهيئة الظروف المناسبة للمنتخب المستضاف.

وكشف أن النادي تلقى اتصالات واستفسارات عدة ترغب في الحصول على أوقات معينة للسماح للمرأة باستخدام مرافق النادي، وما إذا كان هناك اشتراكات معينة، مشيراً إلى أنه سيجري الرفع بالطلبات إلى الجهات المعنية.