آخر تحديث: 21 / 7 / 2018م - 11:44 م  بتوقيت مكة المكرمة

رئيس هيئة الرياضة يوجه بحل قضية اللاعب مجتبى آل سالم

جهينة الإخبارية

وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية السعودي تركي آل الشيخ بحل قضية نجم المنتخب السعودي ونادي النور مجتبى آل سالم والتي أجبرت اللاعب على تقديم اعتزاله للاتحاد السعودي لكرة اليد.

وكان الاتحاد السعودي لكرة اليد قد أوقف اللاعب مجتبى آل سالم لمدة 3 أشهر بسبب تخلفه عن مرافقة المنتخب السعودي لكرة اليد في البطولة الآسيوية، والتي اختتمت مؤخرا في كوريا الجنوبية، وتأهل من خلالها المنتخب السعودي لكأس العالم المقبلة بعد تحقيقه للمركز الرابع.

واستضاف برنامج ”أكشن يا دوري“ والذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج مساء أمس الاثنين. اللاعب مجتبى آل سالم في مداخلة صوتية قال خلالها اللاعب انه تقديم بخطاب لاتحاد اللعبة يطلب فيه الموافقة على اعتزاله وذلك قبل 5 أشهر من قرار إيقافه.

وأضاف: ”اللاعب ان عمله في إحدى الشركات لا يساعده على التفرغ للرياضة، وانه ابلغ رئيس اتحاد كرة اليد السابق بطلب الاعتزال“، مشيرا ان الرئيس الجديد للاتحاد طلب منه أن يحصل على إجازة، مضيفا انه لا يستطيع التفرغ للعبة ومرتبه 5700 ريال.

وبعد اتصال اللاعب آل سالم، داخل وكيل هيئة الرياضة للإعلام رجاء الله السلمي بمداخلة صوتية، أشار فيها إلى ان رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ وجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى آل سالم، ليعود هذا النجم للملاعب والمشاركة مع فريقه والمنتخب السعودي.