آخر تحديث: 24 / 6 / 2018م - 8:56 م  بتوقيت مكة المكرمة

المشامع: مكتب الشرقية ساهم في تضرر ملاعبنا

جهينة الإخبارية علي اليوسف - الدمام

أكد نائب رئيس نادي الخليج، علي المشامع، أن الفوز الذي تحقق على فريق جدة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى دليل على ارتفاع المستوى الفني أكثر من السابق لدى لاعبي الفريق. 

وقال المشامع: ان ما تحقق وحصاد النقاط الثلاث هو الشيء المطلوب في هذه المرحلة للتقدم نحو الأمام، واللاعبون أدوا ما عليهم بتنفيذ المطلوب منهم من قبل المدرب الشمري، القادم أجمل عبر لقاء الحزم في موقعة الأربعاء المقبل.

وقال المشامع: ان النادي يقاوم الظروف التي تحدث له بين كل فترة وأخرى، فعلى الرغم من الاتفاق مع مكتب هيئة الرياضة بالشرقية قبل بداية الموسم على توزيع مباريات دوري المنطقة ومباريات الأولمبي بالتساوي على ملاعب أندية الشرقية.

وأشار الى أن المكتب خالف كل هذه الأمور واقام أكثر من سبعين مباراة على ملاعبنا «الرئيسي والرديف»؛ الأمر الذي تسبب في تضررها وعدم صلاحيتها لاقامة أي مباراة عليها، ومن ثم نضطر لطلب اللعب في ملعب الراكة لفريق القدم الأول بالنادي.

وأضاف نضطر أيضا لدفع قيمة التشغيل للملعب للعب عليه، الأمر الذي يكلفنا مبالغ اضافية على المبالغ التي نصرفها ونحن بحاجة ماسة للأموال.

وتابع: سنقاوم الظروف حتى النهاية، ولكن كان الأجدر بمكتب الشرقية أن يساهم في حل مشاكل الأندية، لا ان يساهم في خلق تلك المشاكل لنا فنتضرر ماديا ومعنويا.

واختتم بقوله: الفترة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من قبل الجميع لاعبين واداريين وجماهير من أجل مصلحة الفريق والخليج بشكل عام، لنشكل الفرحة في نهاية الموسم.