آخر تحديث: 24 / 6 / 2018م - 8:56 م  بتوقيت مكة المكرمة

مدير تعليم القطيف يدشن أربعة مراكز تعليمية في سنابس

جهينة الإخبارية محمد آل عبدالباقي - القطيف

دشن مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط صباح يوم الثلاثاء أربعة مراكز تعليمية بمدرسة بلال بن رباح الابتدائية بسنابس بجزيرة تاروت.

وذلك بحضور رئيس شعبة القيادة المدرسية بالمكتب عبدالله الشهري، والمشرف التربوي المنسق رياض الخالدي، والقائد التربوي للمدرسة زكي الشعلة وجمع من المعلمين والطلاب.

وشمل التدشين مركزين لألعاب الذكاء، يحويان أحدث ألعاب الذكاء المتنوعة، والتي تحاكي الفئة العمرية لطلاب المرحلة الابتدائية، والهادفة إلى رفع مستوى الإدراك الحسي للطلاب، وتنمية مهارات التفكير لديهم، وخلق مناخات تنافسية فيما بينهم. ويجري تفعيل هذين المركزين خلال حصص الانتظار، وعموم الأوقات، التي يمكن الاستفادة منها.

كما شملت احتفالية التدشين مركز اللغة الإنجليزية، وحضور درس أنموذجي، قدمه المعلم وسيم آل حماد، ومركز الرياضيات، وحضور درس أنموذجي، وفق طريقة «بليكرز» الأمريكية، قدمه المعلم مهدي العمران.

وكانت المحطة التالية تكريم خمسة من المعلمين المتميزين بالمدرسة، ممن كان لهم دور بارز في تنفيذ البرامج النوعية، وهم: علي بن عبدالله الصادق، وأحمد بن علي النمر، ومهدي بن أحمد العمران، وحيدر بن منصور الجساس، ووسيم بن عبد الهادي آل حماد.

وفي ختام الفعاليات، احتفى قائد المدرسة زكي الشعلة بمدير المكتب، والمشرفين التربويين.

وألقى الطالب باسل الطوال كلمة ترحيبية.

من جانبه، قدم قائد المدرسة شكره وتقديره لمدير المكتب والوفد المرافق له، لافتا إلى أن المدرسة ستشارك بهذه المبادرات في التنافس على جوائز مسابقة عبدالله المطرود _رحمه الله _للمبادرات في دورتها المقبلة.

وأثنى مدير المكتب عبد الكريم العليط على هذه الجهود، واصفا إياها بالمتميزة والرائدة والنوعية، والتي تأتي في سياق خلق البيئة التعليمية الجاذبة.

وأشاد بجهود قائد المدرسة والمعلمين، معتبرا تدشين أربعة مراكز تعليمية مؤشرا مهما على تطور الأداء الإداري والتعليمي بالمدرسة، سائلا الله أن ينعكس ذلك على أداء الطلاب، وتحصيلهم الدراسي.