آخر تحديث: 22 / 7 / 2018م - 3:37 م  بتوقيت مكة المكرمة

الانستغرام يقود كاتبة لإصدار «رسائل النرجس» وتوقعه في بسطة «حسن»

جهينة الإخبارية إنعام آل عدنان - القطيف

وقعت الكاتبة نرجس اللباد كتابها الأول الذي يحمل عنوان «رسائل النرجس» في «بسطة كتب» للكاتب حسن آل حمادة والتي تشرف عليها المكتبة العامة بالقطيف على كورنيش القطيف السبت.

واستهلت اللباد حديثها حول حبها الشديد للقراءة والكتابة وكيفية صقل الموهبة بالممارسة المستمرة، لافتة في حديثها لجهينة الإخبارية أنها بدأت الكتابة منذ الصغر وكانت تدون كتاباتها وتحتفظ بها لنفسها إلى أن سنحت لها فرصة طرح كتابتها في حسابها الخاص على الإنستغرام.

وذكرت أن عبارات الثناء التي كانت تكتب تحت منشوراتها هي إحدى الدوافع التي دفعتها نحو تحقيق أول حلم وتدوين ماتخطة يمناها في كتاب، مبينة أن القراء كانوا شديدي الحرص على كتاباتها من الضياع والإكتفاء بنشرها في حساب الإنستغرام.

وتابعت «بالرغم من تشجيع والداي وتشجيع صديقاتي ومن حولي لي إلا إنني أعد نفسي من أكثر المشجعين لنفسي للإستمرار في هذا المجال».

وأوضحت اللباد أن الكتاب عبارة عن نصوص أدبية متنوعة وكل صفحة فيه يختلف محتواها عن الإخرى ولا تتبع نمط معين أو أسلوب واحد حيث تعمدت في جعل الكتاب مبسط ومتنوع ليتناسب مع جميع الفئات العمرية.

وعددت محتويات الإصدار الذي حوى القصة والشعر والنثر والخواطر، مبينة بأن الكتاب مكون من 219 صفحة لكل صفحة عنوان مختلف عن الإخرى.

وعن قدوتها في عالم الأدب قالت اللباد أن أكثر من يجتذبها من بين الكتاب هو «محمود درويش»، واصفتاً إياه بالكاتب الراقي والذي تطمح بأن تصل لمستوى كتاباته.

واختتمت حديثها بعبارة «لا زلت أسعى نحو تحقيق حلمي لأكون كاتبة كبيرة وأطرح العديد من الكتب في المستقبل».