آخر تحديث: 23 / 7 / 2018م - 12:04 ص  بتوقيت مكة المكرمة

يد ”النور“ تقتنص المركز الأول والميداليات الذهبية في بطولة النخبة

جهينة الإخبارية أمير محمد - القطيف

حقق فريق شباب كرة اليد بنادي النور لقب بطولة النخبة الثالثة لكرة اليد، عقب تغلبه على مضر بنتيجة «23 - 22»، في المباراة التي جمعت بينها على صالة نادي الصفا بصفوى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من البطولة.

ونجح ”النور“، الذي كان بحاجة للانتصار فقط من أجل تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، في العودة بقوة خلال مجريات الشوط الثاني، عقب أن كان خاسرا الشوط الأول بنتيجة «11 - 8»، ليتعادل مع نهاية اللقاء بنتيجة «19 - 19»، وهو ما أجبر حكم اللقاء على تمديدها لرميات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت لأبناء سنابس، وانتهت بتفوقهم بنتيجة «23 - 22».

قدم ”النور“ مستويات مميزة خلال بطولة النخبة، كان عنوانها ”الروح والاصرار“، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني والاداري المكون من المدربين الوطنيين قصي آل سعيد وناصر الضامن، والاداري جواد آل طلاق، ليحقق ثلاثة انتصارات، جاء الأول على حساب الخليج بنتيجة «23 - 21»، فيما سجل الانتصار الثاني على القارة بطل الدوري الممتاز بنتيجة «32 - 31»، قبل أن يحقق انتصاره الثالث، ليتوج بطلا لبطولة النخبة الثالثة لشباب كرة اليد، للمرة الثالثة على التوالي.

وفي الختام، توج الدكتور ناصر الشمري فريق النور بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما قلد فريق القارة بالميداليات الفضية عقب حصوله على المركز الثاني، ومضر بالميداليات البرونزية عقب حلوله في المركز الثالث.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابوابراهيم
[ القطيف ]: 16 / 4 / 2018م - 8:10 م
مبروك لشباب يد النور هذا الفوز الكبير وهاردلك للاخوان شباب يد مضر