آخر تحديث: 24 / 6 / 2018م - 12:54 م  بتوقيت مكة المكرمة

محلات تفتتح أبوابها فجرا لاستقبال كثافة المتسوقين للعيد

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

اكتظت المجمعات التجارية بعدد كبير من الأسر للتبضع ولشراء الملابس والمستلزمات، تزامنًا مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وشهدت الأسواق تواجد كثيف في جميع الأوقات إلا إن الذروة تبدأ بعد الساعة التاسعة مساءًا، في حين ان بعض المجمعات شرعت بداية من اليوم الأحد بالافتتاح اوقات الفجر الباكر في تمام الساعة الخامسة وحتى التاسعة صباحًا، تفاديًا للزحام ولتوفير وقت أكبر للتسوق.

وقالت المتسوقة حنان المشقاب انها تفضل التسوق سنويا في فترة ماقبل شهر رمضان إلا إن هذا العام واجهت ظروف منعتها من ذلك، لافتة إلى ان الازدحام مزعج كثيرًا ويؤثر على الاختيار والتسوق المتعجل.

وذكرت مريم الجارودي لـ «جهينة الإخبارية» ان افضل الأوقات للتسوق لديها هو وقت الفجر حيث تتمكن من اختيار القطع المناسبة للعيد بتأني، مبينة انها في كل عام تتعمد تأخير شراء الملابس للعشر الأواخر لتتمتع بالتسوق - على حد قولها -.

وانتقدت جمانة عبدالكريم بعض المظاهر المزعجة التي تنتشر في المجمعات مثل رفع اصوات المسابقات او الاناشيد، وبأنها تشعر بالتشتت كثيرًا مع الازدحام لذلك تفضل التسوق من بعض المواقع على شبكة الانترنت.

يشار إلى أن بعض المجمعات التجارية في محافظة القطيف وماحولها قد بدأت بتغيير اوقات الدوام لتشرع ابوابها في ساعات الفجر الباكر، وذلك تفاديًا للزحام الذي تشهده في فترات المساء ولقرب حلول عيد الفطر المبارك.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
القطيف
10 / 6 / 2018م - 9:26 م
الله المستعان وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده