آخر تحديث: 14 / 8 / 2018م - 10:15 م  بتوقيت مكة المكرمة

فريق تطوعي يوزع 400 وردة على مرتادي كورنيش القطيف

جهينة الإخبارية انتصار ال تريك - القطيف

تواجد فريق «في الخدمة» التطوعي فجر الأحد الماضي في كورنيش القطيف في مبادرة تحمل عناوين ايجابية مقصدها اسعاد المرتادين من جميع الفئات العمرية.

وانقسم الفريق إلى مجموعات على إمتداد الكورنيش، وبادرت كل مجموعة بتوزيع مجموعة من الورود التي حملت عبارات محفزة، لغرض زرع الإبتسامة والتفاؤل لمن يقرأها.

وهدفت المبادرة على زرع الإبتسامة في ساعات الصباح الأولى لمرتادي الكورنيش بكافة فئاتهم مثل: العمالة، والعائلات، ومرتادي الكورنيش من الشباب.

وقام الفريق بتوزيع ما يقارب 400 وردة، حيث تلقى ردود أفعال إيجابية عادت على الفريق بالفرحة والشعور بالإنتماء للمجتمع، ونفذت الورود خلال وقت قياسي.

وقالت قائدة الفريق مريان الصالح بانه اذا اتيحت الفرصه ستتكرر مثل هذه المبادره لرسم الابتسامه على الاخرين ونشر البهجه في أماكن مختلفة، وأن الفريق قدم العديد من المبادرات المجتمعية ويهدف دائماً لتحقيق وادخال الفرحة والسعادة على أبناء المجتمع المجتمع.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
محمود الأحسائي
[ القطيف ]: 11 / 6 / 2018م - 4:01 ص
مبادرة طيبة و محفزة ويشكر القائمون عليها,, ولعل الورد يحمل رسائل أيلغ مما هدفوا اليه!!ففي ظني أن أكثر المرتادين لهذا الكورنيش ليسوا بحاجة الى زرع الابتسامة لديهم بقدر ماهم في جاحة ماسة وجادة الى الالتزام والتقيد بمسؤليتهم تجاه نظافة الكورنيش وكذلك المجافظة على كل مرافقه,,, أرجو أن يستمع الكل لهذا الطلب الجاد و باذن واعية وأن نتحمل أعباءه جيعا بقلب وضمير متيقظين,, والله الهادي الى سواء السبيل