آخر تحديث: 14 / 8 / 2018م - 1:58 م  بتوقيت مكة المكرمة

صقور دارين تخشى هيجان سيف سنابس في نهائي «زواج تاروت»

جهينة الإخبارية

يرعى حامد السريعي مدير مكتب الهيئة العامة بالمنطقة الشرقية في العاشرة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، المباراة الختامية لمهرجان دورة الزواج الخيري الـ «16» بتاروت، والتي تجمع بين فريقي صقور دارين والسيف.

ويتوقع أن يحفل اللقاء الختامي بحضور اجتماعي ورياضي وجماهيري كبير، خاصة وأن الفريقين المتأهلان للمباراة النهائية يحضيان بشعبية كبيرة جدا في المنطقة.

اللقاء سيكون مفتوحا على كافة الاحتمالات، فصقور دارين يرغب بفك الصدارة مع قاصد خير والمنار، ليصبح البطل التاريخي للمهرجان بـ «4» ألقاب، فيما يسعى السيف لكتابة اسمه بأحرف من ذهب، ودخول السجل الشرفي للأبطال، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

وكان صقور دارين قد تأهل للمباراة الختامية عقب حلوله في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، وذلك بعد جمعه لـ «5» نقاط من انتصار على النجوم وتعادلين مع الكواكب والغريب، قبل أن يخرج المحيط يونايتد في الدور ثمن النهائي بتغلبه عليه بهدف نظيف.

صقور دارين أظهر شخصية البطل في الدور الربع نهائي بالعودة القوية التي حققها أمام الصفا 106، حينما حول تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل في الوقت بدل الصائع، وهو ما قاده للتأهل عبر ركلات الجزاء الترجيحية للدور النصف نهائي، الذي تفوق فيه على حامل اللقب قاصد خير بهدف نظيف.

أما السيف، فقد تأهل بصعوبة من الدور الأول عقب حلوله في المركز الثالث بالمجوعة الأولى، بعد جمعه لـ «4» نقاط من انتصار على اشبيلية القطيف وتعادل مع الصفا 106 وخسارة من ميلان.

وفي دور الـ «16»، فجر السيف مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه للمنار بركلات الجزاء الترجيحية، قبل أن يتغلب على الورود أحد أبرز فرق المهرجان بهدف نظيف في دور الـ «8»، ليضرب بقوة في الدور نصف النهائي، ويتغلب على البحاري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.