آخر تحديث: 16 / 10 / 2018م - 1:02 م  بتوقيت مكة المكرمة

«كافل القطيف» تنجح في حملتها الخامسة لشراء 5 مساكن لأسر الأيتام

جهينة الإخبارية

نجحت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف في استكمال المبلغ المطلوب لشراء خمسة مساكن لأسر الأيتام في مناطق أم الجزم والخويلدية والخامسة والتركية والتوبي، وبذلك تختتم الحملة الخامسة إثر تجاوب كبير من الداعمين وأهل الخير والمحسنين.

وتبلغ قيمة المبلغ المطلوب، الذي اكتمل مساء أمس الأثنين، مليونًا و400 ألف ريال، حيث تم جمعه في فترة قياسية منذ تدشين الحملة.

وأشار رئيس لجنة كافل اليتيم بسام العلقم أن الحملة شهدت تجاوبًا فاعلًا من المحسنين استطاعت من خلاله جمع المبلغ المطلوب وتحقيق النجاح في سعيها لتحقيق حلم 17 يتيمًا وأسرهم بامتلاك مسكن، مؤكداً أنه سيتم تحويل الزيادة إلى مشروع تحسين المساكن.

من جانبه، وجه رئيس خيرية القطيف عصام الشماسي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة وجميع أعضاء كافل اليتيم، لكل من ساهم وشارك ودعم الحملة وعلى رأسهم أهل الخير وأصحاب الأيادي الحانية على الأيتام لعطائهم وجودهم الذي انتهى بتحقيق حلم أسر الأيتام المستهدفين في امتلاك مساكن وتوفير حياة كريمة وسد الحاجة والعوز.

وأوضح الشماسي أن هذا التجاوب الكبير مع هذه الحملة الخيرية ومثيلاتها من الأهالي في عموم القطيف بمختلف مدنها وبلداتها يجسد الحس الاجتماعي المسؤول ويقظة الضمير الحي ووعيه لسد حاجات محتاجيه ومبادرته في أفعال الخير ورعاية اليتيم وكفالته وتوفير احتياجاته.

وبين على أن ذلك يؤكد بأن هذا المجتمع لايزال بخير ما دام يحنو على يتيمه ويتفقد أحوال محتاجيه رعايةً للوصاية الإلهية.

للتواصل ومتابعة أخبار كافل اليتيم:

0500097419

تويتر:

http://cutt.us/3NP0H

فيس بوك:

http://cutt.us/igZzV

انستغرام:

http://cutt.us/GvIKn

تليجرام:

http://cutt.us/wfavS

Snapchat:

Kafellyateem