آخر تحديث: 19 / 12 / 2018م - 5:46 ص  بتوقيت مكة المكرمة

‎السيف يصطاد الصقور ويتوج بـ ”زواج تاروت“ للمرة الأولى

جهينة الإخبارية

‎توج فريق السيف بلقب مهرجان دورة الزواج الخيري ال «16» بتاروت للمرة الأولى في تاريخه، عقب تغلبه على «صقور دارين» بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء.

وشهد اللقاء العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية البارزة، اضافة إلى جماهير غفيرة جدا اكتض بها ملعب المباراة.

 انطلق ‎الحفل الختامي بلقاء استعراضي جمع ما بين نجوم تاروت ونجوم سنابس، وانتهى بتفوق نجوم تاروت بهدف لمنير الصفار.

‎وأعقب ذلك فقرة قدمتها اللجنة المنظمة كتعبير عن الوقوف قلبا وقالبا مع نجوم الاخضر خلال مونديال روسيا 2018، حيث حظيت هذه الفقرة بتفاعل واعجاب الجميع.

‎وتمثلت الفقرة الرئيسية في المباراة الختامية، والتي جمعت ما بين فريقي السيف وصقور دارين، حيث دخل الفريقان إلى أرضية الملعب ليعزف النشيد الوطن، بصوت الحضور.

‎وقدم الفريقان أداء مميز توجاه بهدفين خلال مجريات الشوط الاول، بعدما تقدم نوح الدحيلب للسيف في الدقيقة «13»، قبل أن يعادل سالم العميري النتيجة في الدقيقة «20».

‎وفي الشوط الثاني، بدأ الحذر واضحا على كلا الفريقين، لينتهي بنفس النتيجة، ويمدد وقت المباراة الى الاشواط الاضافية، التي تطبق للمرة الأولى في تاريخ المهرجان، ليحتكم الفريقان بعدها الى ركلات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت للسيف بعد أن كانت قريبه من رسم الفرحه في صفوف صقور دارين، ليتوج أبناء سنابس باللقب الأول لهم في مهرجان ‎دورة الزواج الخيري بتاروت.

‎وفي ختام الحفل توج فريق السيف بطلاً، بينما حل فريق صقور دارين في الوصافة، وحصل فريق الورود على جائزة الفريق المثالي.

ونال اداري فريق النحت حسين تلاقف جائزة الاداري المثالي، وحصل حارس السيف برير المسكين افضل حارس، وخطف لاعب فريق قاصد خير صالح محمد جائزة افضل لاعب، وظفر لاعب البحاري محمد النزغة بجائزة افضل لاعب واعد، فيما ابتسمت القرعة لمهاجم المحيط يونايتد عماد الموسى كهداف للبطولة، بعد اللجوء للقرعة بعد تعادله برصيد 6 أهداف مع علي جمال لاعب فريق قاصد خير.