آخر تحديث: 20 / 7 / 2018م - 11:13 ص  بتوقيت مكة المكرمة

”رسل السلام“ يوزعون المياه على العمال في كورنيش القطيف

جهينة الإخبارية فوزية زين الدين - القطيف


وزع كشافة رسل السلام، يوم أمس الاول، 650 قارورة ماء على العمالة الموجودة في الواجهة البحرية بمحافظة القطيف.

وهدف البرنامج الذي أشرف عليه المفوض الكشفي علي العبندي إلى رسم البسمة على غربة الوافدين الأجانب رغم معاناتهم اليومية، وأخذ صورة حسنة تجاه الإسلام ورسول الرحمة، وكسر حاجز العنصرية أي لا فرق بين عربي وأعجمي.

ولفت الى دعوة الناس إلى احترام العمال المغتربين عن أوطانهم وتقدير هذه اليد العاملة التي يحبها الله ورسوله، تشجيع العاملين على العمل التطوعي وغرس حب خدمة الوطن، تجسيد معنى التكاتف وروح التعاون، العيش في وطن واحد بمحبة وإخاء، ودعوة الناس إلى احترام العمال المغتربين عن أوطانهم وتقدير هذه اليد العاملة التي يحبها الله ورسوله وترسيخ قيمة المحبة والألفة بين الجميع.

وأضاف ان برنامج ”أروي عطشك“ الذي أطلقته كشافة رسل السلام التابعة لنادي النور بسنابس يهتم بتوفير الماء البارد للعمالة التي التي تعمل تحت أشعة الشمس. مشيرا الى ان تقديم المياه الباردة للعمالة التي في حرارة الشمس الشديدة ابتغاء مرضاة الله عز وجل فهي صدقة جارية واستفادة للعمالة التي تعمل في حرارة الشمس وسقي الماء له خير كبير وهو من أفضل أنواع الإحسان وذلك لشدة حاجة الناس إلى الماء.

وبين أن هذه المبادرة تأتي ضمن البرامج التي ينفدها نادي النور والتي تتضمن البرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية والسياحة والدورات الصحية والتثقيفية. لافتا الى الاهتمام بالعماله الوافدين عمل إنساني يسعد الصغير والكبير ونحن اليوم سعداء برؤية ابتسامة العمال الاجانب.




 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
لجين
[ القطيف ]: 10 / 7 / 2018م - 9:21 م
جزاكم الله خير ويعطيكم العافية
على عمل الانساني