آخر تحديث: 12 / 11 / 2018م - 6:46 م  بتوقيت مكة المكرمة

بالصور.. «الهدف» يظفر بكأس بطولة الكواكب الثامنة بتاروت

جهينة الإخبارية يوسف احبيل - تاروت

ظفر فريق الهدف الرياضي من الربيعية ببطولة دورة الكواكب الثامنة للاعبي الخبرة بتاروت بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الحوامي بهدفين دون مقابل، سجلهما مهاجماه عباس القيصوم وعبدالله قنبر.

وسيطر الهدف على مجريات اللقاء منذ انطلاقة صافرة حكم اللقاء بفضل تحركات خط وسطه الذي ضم عمار سباع وحسن امين وعلي الحبيب، فيما كانت محاولات فريق الحوامي خجولة في ظل تألق دفاع الهدف بقيادة المخضرم عليم الحبيب.

وفي ختام اللقاء سلم رئيس جمعية تاروت الخيرية السابق حسين المشور ورئيس نادي الهدى الاسبق امين ابوسرير كاس البطولة لقائد فريق الهدف ناصر ابوحسين والميداليات الذهبية للاعبيه، فيما ذهبت ميداليات المركز الثاني للاعبي فريق الحوامي.

من جانبه، أعرب رئيس المجلس الرياضي لدورة كافل اليتيم بتاروت محمد الدهان عن سعادته بما شاهده من اثارة في المباراة النهائية، مقدما تهانيه لفريق الهدف: ”استحق البطولة عطفا على ماقدمه طيلة مباريات الدورة وظهوره بشخصية البطل من اول لقاء له ولما يضمه من تشكيلة زاخرة باللاعبين الكبار“.

وعبر عن شكره لكل من ساهم بنجاح الدورة سواء بالحضور او الدعم، مؤكدا ان الدورة مستمرة وستنطلق نسختها التاسعة في الخامس من شوال العام القادم 1440.