آخر تحديث: 21 / 10 / 2018م - 12:22 م  بتوقيت مكة المكرمة

في مؤتمر صحفي شهد حضورا كبيرا

قبضة الهدى تحتفي ب ”الوطن“ وتقدم محترفها التونسي

جهينة الإخبارية محمد الخباز - تاروت

أقامت أسرة كرة اليد بنادي الهدى احتفالية جماهيرية بمناسبة اليوم الوطني ال «88» للمملكة، كما عقدت مؤتمرا صحفيا كشف عن أخر مستجدات الفريق الأول لكرة اليد بنادي الهدى المشارك في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

قبضة الهدى تحتفي بـ ”الوطن“ وتقدم محترفها التونسيوشهد تواجد جمع من الجماهير والمسؤولين تقدمهم عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة اليد حسين السيهاتي والرئيس الذهبي لنادي مضر سامي آل يتيم والرئيس السابق لنادي مضر علي عبد الرزاق وعبد الله الوشمي ومشرف الألعاب بنادي الجزيرة محمد العواد، اضافة للمدرب الوطني فرج آل اسماعيل، ومحمد آل محمد حسين، والاعلامي الرياضي المتميز علي آل محسن، الذي أبدع في تقديم المؤتمر الصحفي.

وشهد المؤتمر تقديم اللاعب محمد بن علي، المحترف التونسي للفريق الأول لكرة اليد بنادي الهدى، الذي أعرب عن سعادته بالحضور الكبير، واعدا الجميع بأن يبذل على المستوى الشخصي قصارى جهده لتحقيق حلم الفريق بالتأهل لدوري الدرجة الممتازة، مؤكدا بأنه وجد الراحة التامة بين اخوانه أبناء تاروت.

أعقب ذلك تقديم الجهاز الفني للفريق، والمكون من المدرب الوطني عبد رب الرسول الجزيري ومساعده جاسم الماء، والجهاز الاداري الذي يضم كل من: أحمد الصغير «مشرف كرة اليد»، علي سعيد مرار «منسق عام اللعبة»، ياسر البصارى «مدير الفريق»، صلاح المرزوق «اداري»، وفاضل الصادق «اداري»، اضافة للجهاز الطبي الذي يشرف عليه اخصائي العلاج الطبيعي محمود النخلاوي.

قبضة الهدى تحتفي بـ ”الوطن“ وتقدم محترفها التونسيكما تم تقديم اللاعبين المحليين، الذين تم استقطابهم خلال الموسم الحالي، وهم: علي آل طلاق، علي العرادي، فاضل حمدان، وأسامة حمدان.

وتم خلال المؤتمر الكشف عن الأطقم الرسمية التي سيرتديها الفريق خلال الموسم الحالي، وكذلك تكريم اللاعب محمود البحار من خلال تواجد والده، وذلك لمشاركته الفعالة في تأهل المنتخب السعودي للناشئين لكرة اليد إلى نهائيات كأس العالم لكرة اليد للمرة الأولى في تاريخه.

المؤتمر الصحفي كان شاهدا على لحظة وفاء للاعب الفريق السابق يوسف التاروتي، الذي وجه شكره للجميع على هذا التكريم والحفاوة التي قوبل بها، مؤكدا بأن ما حدث كان له الاثر الكبير في ادخال السرور على قلبه، عقب الظروف الصحية التي مر بها مؤخرا.