آخر تحديث: 19 / 10 / 2018م - 2:43 م  بتوقيت مكة المكرمة

بالصور.. محافظة الأحساء تكرم «111» جهة إعلامية شاركت في فعاليات اليوم الوطني

جهينة الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

كرم وكيل المحافظة معاذ الجعفري ⁩بتوجيه من محافظ الأحساء الامير بدر بن جلوي «111» من إعلاميين وجهات إعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي ومنظمين ساهموا في إنجاح فعاليات اليوم الوطني 88، وذلك بقاعة المؤتمرات بأحد الفنادق، مساء يوم الأربعاء.

وبدأ حفل التكريم بآيات من القرآن الكريم تلاها ابراهيم التيسان، أعقبها كلمة رئيس اللجنة الإعلامية لفعاليات اليوم الوطني بالأحساء وليد البوسيف.

وقال البوسيف «نحن اليوم نقف وقفة إكبار لهذا الوطن، فليس بمستغرب أن تتكاتف الجهود وتتعاون السواعد لتبرز هذه الفرحة وهذه البهجة التي عمت بفعاليات وتزينت باللون الأخر الخفاق في كل مكان في هذه المحافظة والتي حظيت بدعم ومتابعة من قبل محافظ الأحساء الأمير بدر جلوي آل سعود».

وفي نهاية كلمته شكر البوسيف الإعلاميين وكل الجهات الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي لما بذلوه من جهود جماعية توجت بهاشتاق «⁧#الاحساء_تحتفل_باليوم_الوطني88» والذي وصل من ضمن الأعلى تداولاً في موقع تويتر.

وألقى وكيل محافظة الأحساء الجعفري كلمة أشاد فيها بالتجمع الإعلامي الأحسائي الرائع والجميل الذي سطر هذا الإنجاز الإعلامي الوطني.

وأشار إلى أن هذا الوطن هو نتاج تضحيات الآباء والأجداء منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود، وما هذا الإزدهار والأمن والأمان إلا نتيجة هذه السنون.

وأضاف القول «لذا وجب أن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً، وفعاليات الأحساء كانت هذا العام متميزة وسر هذا التميز هذا الحضور المبارك، ولله الحمد بأنه كان للأحساء فريق متميز رائع، قادر على أن يصنع التميز والفارق»

وقال بأن هذا الوطن يبنى بسواعد الجميع و«أنتم أحد هذه السواعد».

ولفت إلى أن ما يميز الاحتفال في الأحساء أنه خطط لها وتم تنفيذها من قبل الشباب والبنات وبتطوع تام، فالكل متطوع محتسب من أجل هذا الوطن، متأملا في العام القادم بأن يكون لكل جهة إعلامية خطة لإبراز هذا الحدث.

ونوه إلى أن أعظم ثمرة خرجوا بها من هذه الإحتفالية هو هذا الفريق الإعلامي الرائع المتكاتف والذي كسبته محافظة الأحساء، مقدما شكره للجميع وتحية الأمير بدر بن جلوي.

وتم عرض عمل مرئي من إنتاج جامعة الملك فيصل يحوي توثيقاً لاحتفالات اليوم الوطني بمحافظة الأحساء.

واختتم الحفل بفقرة التكريم والتقاط الصور التذكارية.