آخر تحديث: 19 / 11 / 2018م - 2:38 م  بتوقيت مكة المكرمة

30 عضواً من جمعية البحرين للعمل التطوعي في ضيافة تنمية الكلابية

جهينة الإخبارية

استقبلت لجنة التنمية بالكلابية وفريق بادر التطوعي وفداً من جمعية البحرين للعمل التطوعي في إطار علاقة الأخوة والقربى بين المملكتين الشقيقتين السعودية والبحرين ومن منطلق الشراكة المجتمعية.

وكان في استقبال الوفد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية حمد الرشيد حيث ضم الوفد ثلاثين عضواً وعضوة من أعضاء الجمعية يتقدمهم رئيس الجمعية عبدالعزيز السندي وقد تم إعداد برنامج خاص بالوفد لزيارة المعالم السياحية والتراثية بالمحافظة.

حيث بدأ البرنامج بجولة في مقر اللجنة والإطلاع على برامج وأنشطة وفعاليات اللجنة وفريق بادر التطوعي التابع للجنة ثم تم التوجه لزيارة مسجد ومدينة جواثا السياحية وتم خلال الزيارة تكريم إدارة مدينة جواثا السباحية من قبل اللجنة لحسن وحفاوة الاستقبال تسلمها مدير إدارة جواثا السياحية سعيد الجبران ثم توجه الوفد إلى منتجع اشبيليه لتناول وجبة الغداء.

كما تم خلال الزيارة تكريم المنتجع ثم توجه الوفد إلى أرض الحضارات بجبل القارة حيث تجول الوفد واستمع لنبذة تعريفية عن أرض الحضارات من خلال المشرف حيدر النويحل وتم خلال الزيارة تكريم إدارة أرض الحضارات، ومن ثم توجه الوفد إلى سوق القيصرية وقاموا بالتجول في هذا السوق الأثري وشراء بعض الاحتياجات..

وقد عبر رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي عبدالعزيز السندي عن سعادته بهذا الزيارة التي تجسد روح المحبة والاخاء بين المملكتين وعلى عمق العلاقة في كافة المجالات وشكر لجنة التنمية بالكلابية على جهودها وعلى حسن الاستقبال والبرنامج المميز المعد لهذه الزيارة.

كما أشاد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية حمد بن راشد الرشيد بهذه الزيارة التي تعمق أواصر المحبة والالفة وعلى الشراكة المجتمعية مع جمعية البحرين للعمل التطوعي التي تعد الأبرز والأنشط في المجال التطوعي معبراً عن شكره العميق لجميع الحاضرين والمشاركين في الزيارة.

وقد عبر أيضاً مشرف البرامج والمشاريع وقائد فريق بادر التطوعي بلجنة التنمية بالكلابية جلال بن راشد الرشيد عن سعادته البالغة بهذه الزيارة الأخوية وشكر منسق الزيارة ‏مشرف البرامج والأنشطة بفريق بادر التطوعي المتميز صالح بن عطوي العطوي على جهودة الكبيرة في الفريق، وفي ختام الزيارة تسلم الوفد هدايا تذكارية.