آخر تحديث: 17 / 12 / 2018م - 3:04 م  بتوقيت مكة المكرمة

تاروت.. الهدى الرياضي يكرم اعلاميي النادي

جهينة الإخبارية

وسط حضور جيد من الرياضيين والإعلاميين وشخصيات مجتمعية كرم مجلس إدارة النادي والإدارة المشرفة على كرة اليد أعضاء المركز الإعلامي نظير العمل المتميز الذي قاموا به خلال فترة وجيزة.

واستطاعوا من خلالها إبراز جميع أنشطة الألعاب والمنافسات والإنجازات الرياضية لتتعدى ماهو أبعد من ذلك في تغطية فعاليات ومناسبات المجتمع.

وبدأ الحفل الذي قدمه الإعلامي علي آل محسن بآيات من الذكر الحكيم للقارئ الشاب هادي آل محمد حسين.

وتوالت الفقرات بكلمة ألقاها رئيس مجلس إدارة النادي فراس آل عبدالمحسن والذي أشاد بالعمل في المركز الاعلامي والحيوية والنشاط الذي بذله جنود المركز.

وأوضح ان الإعلام جزء كبير من أساس نجاح منظومة العمل والتي تعطي انطباعاً عميقاً على إبراز الطاقات والإنجازات وتكون بوابة قوية لزيادة الروح والحماس والأصرار لجميع الألعاب لمواصلة التألق والإبداع، فشكراً لهم من القلب.

وأعتلى المنصة الشيخ حسن أبو زيد والذي حمد الله وشكره على وجود مثل هؤلاء الأشخاص الذين يضحون بجل وقتهم في خدمة النادي والمجتمع.

وقال بأن ذلك عمل يحتاج إلى وقت طويل إلا أن عزيمة هؤلاء المبدعين لم تثنيهم عن تأدية عملهم بإخلاص وأمانة.

ونوه إلى أن المجتمع ومجتمعنا يزخر بمواهب كثيرة تحمل حس المسؤولية الإجتماعية، مؤكدا بأنهم سيكونون خير عون لهم بإذن الله.

وفي فقرة صوت الإعلام، اشاد المحلل الرياضي الكابتن احمد البقال بتواصل العمل سواء الإعلامي المتميز أو الإداري منذ بطولة الشارقة الدولية التي كانت في بداية فترة الإعداد.

وذكر بأن هذا دليل على ان العمل قوي ومتين ومبني على اساس صحيح.

وقال بأنه لم يدر بخاطر اي رياضي هذا النجاح الباهر والمنقطع للنظير فاليوم الهدى أصبح رقماً صعباً بين الجميع فالإعلام عامل مهم في إبراز شخصية الأبطال.

وحضرت وشرفت الحفل شخصيات لها باع طويل وكان أبرزها: الشيخ حسن ابوزيد، رئيس النادي السابق علي المختار، عادل الدوسري مخرج السعودية الرياضية، احمد البقال نجم المنتخب ونادي الخليج، عبدالله العبيدي نائب رئيس نادي مضر السابق، والعديد من الشخصيات التي وقفت إجلال وتقديراً لأعضاء المركز الإعلامي المتميز.

وأعلن عريف الحفل علي المحسن عن لحظة تكريم المبدعين كالتالي «المنسق العام للمركز الإعلامي الأستاذ محمد الخباز، المشرف العام للمركز الإعلامي حسن الزهير، مصمم المركز علي آل زرع، مصور المركز مهدي الدشيشي، مصور المركز حسن الشاخوري، مصور المركز شريف الخاتم، مصور المركز عبدالله التاروتي، المصمم حسين الخويلدي، مشرفة التصميم فاطمة ناصر، مدرب كرة اليد «ملك الوردي» جاسم الماء، الإداري صلاح المرزوق، أخصائي العلاج الطبيعي محمود النخلاوي، محمد آل حسين «الطير»، عبدالله العبيدي.

وفي نهاية الحفل قدم منسق عام لعبة كرة اليد علي سعيد شكره وتقديره نيابة عن أسرة نادي الهدى للجميع على الحضور والمشاركة وأن اهل البلد الأوفياء الخيرين يستحقون المساندة والدعم.