آخر تحديث: 25 / 6 / 2019م - 11:14 م  بتوقيت مكة المكرمة

آمال التأهل معلقة في القديح.. والإتحاد الآسيوي لم يحسم رأيه

جهينة الإخبارية نداء ال سيف - القطيف
تصوير: سعيد الشرقي
تصوير: سعيد الشرقي

أكد عضو مجلس الإدارة بنادي مضر علوي الخضراوي ان ‏ الإتحاد الآسيوي لم يصدر قراره بشأن الاحتجاج المقدم من النادي حول نتيجة اللقاء مع نادي الكويت قائلا ان كل ما يشاع مجرد اجتهادات.

وكان ”مضر“ على بعد ثواني من التأهل للدور الثاني في بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد المقامة في الكويت بتفوقه على نادي الكويت 27 - 26 قبل أن تنقلب الأوضاع رأسا على عقب وتنتهي المباراة بالتعادل 27 - 27.

وفي الوقت الذي بدأ لاعبو مضر بالاحتفال بالفوز احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الكويت في الثواني الاخيرة نتيجة خلع أحد لاعبي مضر ”فانيلته“ وسط الملعب.

و‏قدم نادي مضر إحتجاجا رسميا على ماحدث من حكام المباراة لكثرة الأخطاء المرتكبة ضد النادي بشكل واضح وبالتحديد في الثواني الأخيرة.

وأشار الخضرواي الى الحالة النفسية التي عاشها لاعبي الفريق مع الإدارة، منوها الى انه الى الان لم يعرف اللاعبين سبب الكرت الأحمر وضربة الجزاء.

ومضى يقول هناك أنباء بان احد اللاعبين احتفل بخلع فانيلته قبل نهاية المباراة بثوان وهناك من يقول بأن اللاعبين كانوا أكثر من ثمانية بالإضافة إلى أقوال بان هناك سوء سلوك صادر من أحدهم.

وذكر ان هناك تغريدات حول خروج مضر وعدم قبول الاحتجاج معللا بأنها قد تكون تسريبات من أشخاص لهم علاقات مع الإتحاد الآسيوي أو انها مجرد اجتهادات شخصية.

وعن نية الانسحاب في حال عدم قبول الاحتجاج أكد على ضرورة تسجيل موقف ضد الظلم الذي تعرض له النادي مستدركا بأن القرار الذي سيصوت عليه أعضاء مجلس الإدارة يجب ان لا يضر النادي ومسيرته.