آخر تحديث: 20 / 6 / 2019م - 7:51 ص  بتوقيت مكة المكرمة

سنابس: إدارة الدوخلة تفاجئ كوادرها باحتفالية تكريمية

جهينة الإخبارية

في بادرة تتماشى مع قاعدة العمل التطوعي الراسخة التي أسس لها مهرجان الدوخلة الوطني بسنابس، فاجأت إدارة مهرجان الدوخلة الوطني السابع كوادره العاملين على تشييد القرية التراثية والمقهى الشعبي باحتفالية أقيمت على أرض المهرجان وسط حضور كبير من الكوادر ومشرفي اللجان ورواد العمل الاجتماعي في المنطقة يتقدمهم الرئيس السابق للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسنابس الأستاذ علي عيسى آل حسن.

بدأت الاحتفالية بكلمة شكر وتشجيع من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسنابس ورئيس المهرجان حسن آل طلاق، وجّه خلالها باسم إدارة المهرجان الشكر والتقدير لجميع الكوادر وأثنى على جهودهم وتضحياتهم.

ثم قام عدد من الكوادر بتقطيع الكعكة التي أعدت خصيصا لهذه الاحتفالية.

وانتهت الاحتفالية بشكل عفوي بتبادل أطراف الحديث بين المتواجدين وتناول المرطبات والحلويات.

وقد وجدت هذه البادرة طريقها إلى قلوب العاملين على بناء القرية وتجهيز أرض المهرجان حيث صرح رئيس لجنة التراث موسى دغام أن هذه البادرة مميزة وحملت رسالة تقدير ووفاء لجميع المتطوعين، كما أنها خطوة تشجيعية موفقة، ودفعة معنوية قوية لبذل المزيد.

ويواصل كوادر الدوخلة جهودهم منذ أسبوعين غير عابئين بضغوطات أعمالهم الخاصة وارتباطاتهم الأسرية في سعي حثيث وصادق لتحقيق تطلعات زوار المهرجان في رؤية أعمال مميزة ومختلفة عن الأعوام الماضية، وهذا ما دفع إدارة المهرجان إلى تنفيذ هذه الفكرة تقديرا لما يقدمه جميع المتطوعين صغارا وكبارا.

جدير بالذكر أن المهرجان يقام للعام السابع على التوالي، وينظمه هذا العام كل من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسنابس وبلدية محافظة القطيف في شراكة استراتيجية في التنظيم والتنفيذ.

وكان لرئيس بلدية محافظة القطيف المهندس خالد بن علي الدوسري زيارة تفقدية للمهرجان خلال الأسبوع الماضي اطلع فيها على آخر التجهيزات والإعدادات.