آخر تحديث: 20 / 10 / 2019م - 3:04 م  بتوقيت مكة المكرمة

”الربح“ بعد البرتقالي يوقع للسلام ويرتدي القميص الاخضر

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

تعاقدت إدارة نادي السلام برئاسة فاضل النمر مع لاعب نادي مضر السابق عباس ال ربح الذي يلعب في مركز الدائرة وتدرج ال ربح في صفوف مضر من البراعم حتى وصل للفريق الأول لينقطع بعد ذلك عن اللعب.

وعاد الربح من جديد لـ ”معشوقته“ عالم كرة اليد من بوابة نادي السلام بالعوامية حيث سيمثل الفريق الموسم الحالي.

من جهة أخرى قامت ادارة نادي السلام بإجراء اتفاقات وتعاقدات لدعم قبضة فريق اليد كما أنهت ادارة السلام من الاتفاق مع الدولي اللاعب أندرسون انجولاي الجنسية ولعب اندرسون في كأس العالم الأخيرة ومثل الخليج السعودي الموسم السابق.

وصعد فريق كرة اليد لنادي السلام لدوري الامير فيصل بن فهد لكرة اليد الموسم السابق بعد تغلبة على شقيقه فريق القارة بنتيجة 22 مقابل 20 في اللقاء قبل الاخير من دوري الاولى الذي جمعهما على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ليدخل فريق السلام لعالم أضواء كرة اليد لأول مرة في تاريخ النادي.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
مضر
[ القديح ]: 23 / 9 / 2019م - 12:31 م
ماشاءالله تبارك الله عباس لعب في مضر قبل وكان مميز مضر بحاجته هالايام خصوصن ان الجنبي يحتاج الى اكثر من عمليه وهو مصاب ولم يشارك في كاس العالم الي صارت في الدمام الشهر الماضي وشاهين صحيح كفى ووفى وغطى مكان جنبي لكن لو صار عباس ربح وياه بيصير يقدر مضر يستغني عن جنبي تمامن طيلت فترت علاجه، طالمى تمت معالجت حارس الشاطئيه نتمنى معالجت الكابتن حسن في اسرع وقت ممكن