آخر تحديث: 12 / 11 / 2019م - 5:30 م  بتوقيت مكة المكرمة

هذا ما قاله مدرب الوحدة السعودي عن مشاركتهم في كوريا..

جهينة الإخبارية عبد الله العبيدي - كوريا

بعد لقاء فريقه الثاني الذي استطاع فيه مدرب فريق الوحدة السعودي الكابتن المعتز بن محفوظ ان يظهر بفريقه منتصرا في لقاء يوم أمس مع بارابار البحريني وفريق فولاذ الإيراني اليوم في البطولة الآسيوية 22 لكرة اليد للاندية ابطال الدوري للرجال المقامة حاليا في مدينة سام شوك الكورية.

قال في حديث خاص مع صحيفة جهينة الإخبارية أن لقاء اليوم لا يختلف عن اللقاء السابق فهو صعب أيضا خصوصا ان جميع الفرق المشاركة معنا هي فرق قوية وفي نفس المستوى يوم أمس استطعنا من التغلب على الفريق البحريني بارابار واليوم اقصينا الفريق الإيراني فولاذ.

وتابع أن لاعبو الوحدة في اللقائين قدموا بشكل ممتاز عشرة على عشرة من حيث تطبيق الخطة والحضور الذهني والنفسي وبذلك تمكنا من الفوز في اللقائين والمجهود الذي قدمه اللاعبين كبير جدا.

واضاف ”في لقاء اليوم نحن منذ بداية اللقاء قمنا بتهيئة اللاعبين لدخولهم في أجواء اللقاء وقسمنا الأدوار بينهم وطريقة اللعب واستطاعوا ان ينهوا مجريات الشوط الأول بتقدم الفريق ب 5 أهداف وهذا ليس ضعف في الفريق الإيراني ولكن ما قام به اللاعبين طوال مجريات الشوط الأول ممتاز للغاية“.

وواصل أنهم وضعوا امام أعينهم هدف الفوز في جميع اللقاءات بعد التوفيق من الله والحمد لله انتهى اللقاء بفوز الفريق بنتيجة 34 هدف.

وأكمل أن الفوز في لقاء اليوم يزيد الفريق عزيمة وإصرار لمواصلة الانتصارات فيما تبقى من مباريات.

ولفت الكابتن بن محفوظ أن لاعبو الفريق عازمون على الفوز ويسعون له كجهاز فني وإداري وهو إنهاء دور المجموعة الأولى بالتأهل بالمركز الأول لنقابل الثاني من المجموعة الثانية.

وتابع أن الفرق التي تترشح لنصف النهائي هي الاول والثاني من المجموعتين والفريق يسعى ليكون الأول.

وختم حديثه بأن كل لقاء من اللقاءات له طابعه الخاصة من حيث الخطط وأنهم يحضرون للقاءات القادمة.

وقال ”كأننا لم نفز ولم نلعب اي لقاء حيث يتبقى لنا لقائين بعد مباراة يوم الاحد مع فريق العربي الكويتي وعمان العماني نتمنى من الله التوفيق لنكون اول المجموعة المتاهلة بالمركز الأول“.

وأضاف سيكون يوم غدٍ راحة للجميع وسوف نلتقي يوم الاحد مع الوكرة القطري وهو فريق مدجج بمحترفين على مستوى عالي لكني اثق بفريقي انه يستطيع الفوز في المباراة. القادمة.