آخر تحديث: 24 / 1 / 2020م - 7:06 م  بتوقيت مكة المكرمة

تايكوندو العمران يستحوذ على ميداليات بطولة الشرقية

جهينة الإخبارية عبدالله العبيدي _ الأحساء

توج عدد من لاعبي نادي العمران بالأحساء بكأس المركز الثاني وخمسة ميداليات ملونة في لعبة التايكوندو في بطولة المنطقة الشرقية لفئة البراعم والناشئين على مدى اليوميين الماضيين بمشاركة سبعة عشر فريقا من المنطقة الشرقية وبوجود ما يقارب ثلاثمائة لاعب.

حيث حقق اللاعب أحمد شاكر العلي ذهبية واللاعب صالح الخلف ذهبية واللاعب علي الصقر ذهبية واللاعب حسين النويصر ذهبية واللاعب محمد الخليفة برونزية بقيادة المدرب الوطني محمد النويصر.

وقال الكابتن النويصر لجهينة الإخبارية: كانت البطولة قوية جدا واجهنا مباريات مع لاعبين بنفس المستوى، لافتا بأن اللاعبين طبقوا كل ما طلب منهم بالشكل المطلوب وبروح قوية من خلال التوجيهات التي أعطيت لهم.

وأكد بأن اللاعبين لعبوا أكثر من خمس مباريات في اليوم الواحد الذي استمرت فيه البطولة حتى توج كل ذلك بميداليات ملونة خمس منها ذهب.

وشكر اللاعبين على روحهم الشرسة في البطولة وكل من دعمنا كفريق سواء كان معنويا وماديا.

وأضاف أوجه الشكر الجزيل لمساعد وإداري المدرب كابتن عبدالهادي الصالح وكابتن محمد حمد وكابتن حيدر الشقران وإدارة النادي بقيادة محمد الشيخ والتي دعمتنا معنوياً ومادياً.

يذكر بأنه تم اختيار اللاعب حسين النويصر لتمثيل المنتخب السعودي في البطولة العربية القادمة التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة.