آخر تحديث: 19 / 9 / 2019م - 3:44 م  بتوقيت مكة المكرمة

صفوى: تتويج «آل رضي» سيدة جمال الأخلاق و«العوى» و«الشواف» أميرتين

جهينة الإخبارية
سيدة جمال الأخلاق ووصيفتاها بحفل التتويج
سيدة جمال الأخلاق ووصيفتاها بحفل التتويج

توجت السيدة هاشمية علوي آل رضي "22 سنة" سيدة لجمال الأخلاق، وزهراء سلمان العوى  "19 سنة "أميرة أولى، وسهيلة عامر الشواف  "17 سنة" أميرة ثانية، في الحفل الذي نظمته اللجنة النسائية بمهرجان الصفا للأعراس في مدينة صفوى بمحافظة القطيف.

وحصلت السيدة هاشمية علوي آل رضي على تاج الملكة بعد تخطيها جميع مراحل المسابقة التي تضمنت مراحل اختبارية شخصية وثقافية واجتماعية ونفسية، وخضوعها وزميلاتها لدورات تثقيف وتوعية وسلسلة من الزيارات التعريفية التي تمثـّل بدورها نشاطاً اختبارياً للجنة المسابقة.

واقيم الاحتفال مساء امس في قاعة الملك عبدالله بن عبد العزيز الوطنية في محافظة القطيف، بعد أنهت المتسابقات المسار الأخير، الذي تضمن القيام بأعمال تطوعية «بأفكار وبرامج جديدة تبتكرها المتسابقات وينفذنها».

وحضرت شخصيات نسائية قيادية من داخل المملكة وخارجها، بينهن رئيسات جمعيات نسائية على مستوى المملكة.

وقالت نائبة رئيس مجلس إدارة المسابقة في دورتها الرابعة خضراء آل مبارك: لم نواجه أي عقبات تذكر، لوجود داعم وراع لكل فعاليات المسابقة.

واوضحت أنهم «لم يوفقوا في إشراك مدارس البنات في المسابقة، وزيارتها لإطلاع الطالبات على فكرة المسابقة إذ لم يتسن لنا تطبيق هذه الفكرة هذا العام، فلم تصلنا الموافقة من وزارة التربية والتعليم، على رغم مساندة إمارة المنطقة الشرقية للمسابقة وأعتقد أننا لو زرنا المدارس، لكان عدد المتباريات أكبر بكثير».

يذكر ان المسابقة استقطبت 385 متسابقة، من المرحلتين الثانوية والجامعية، يسكنَّ في معظم محافظات المنطقة الشرقية، شاركن في مراحل المسابقة كافة، وصولاً إلى التصفيات النهائية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ام احمد
17 / 10 / 2011م - 5:47 م
شي جميل وبالتوفيق ان شاء الله
وعقبال مانشوف باقي الأخوات سيدات جمال الأخلاق