آخر تحديث: 16 / 9 / 2019م - 10:41 م  بتوقيت مكة المكرمة

رئيس بلدية سيهات: سنسخر كافة إمكاناتنا لدعم «الوفاء»

جهينة الإخبارية
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أبدى رئيس بلدية سيهات أمس استعداده الكامل لتسخير كافة الإمكانيات في دعم مهرجان الوفاء السادس، مؤكداً ذلك بتوجيهاته لإنجاز أعمال الإضاءة, وتوفير الخدمات البلدية.

وقال أثناء زيارته لأراضي المهرجان برفقة كل من رئيس قسم النظافة في البلدية محمد المادح, ورئيس قسم الكهرباء إبراهيم سهو إن بلدية سيهات ستسخر كافة إمكاناتها لدعم مهرجان الوفاء لعامه السادس"، مضيفاً "نسعى لتوفير أرقى الخدمات, وتهيئة الجو المناسب, والملائم لخدمة أهالي المحافظة".

وذكر محمد المادح, وإبراهيم سهو أنهما سيشرفان بشكل ٍ يومي على موقع المهرجان لتلبية احتياجاته, وإنجازه بأعلى جودة, ذلك بعد أن اصطحبهم المدير التنفيذي للمهرجان في جولة تفقدية أطلعهم فيها على آخر المستجدات, والتجهيزات للانطلاقة.

من جانبه، قدم المدير التنفيذي للمهرجان ماهر الداوود شكره الجزيل للبلدية على جهودها المبذولة لدعم المهرجان، مؤكدًا أثرها الإيجابي, ودعمها الواضح في سبيل إنجاح المهرجان من خلال المشاركة الفعالة في مهرجان الوفاء الخامس, والتنظيم المستمر لهذا العام.

يذكر أن مهرجان الوفاء الذي يقام بتعاون مشترك بين جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية, ونادي الخليج, وبلدية محافظة القطيف, يعد من أكبر المهرجانات على مستوى المحافظة من حيث تنوع فعالياته.

واستقطب في عامه الماضي قرابة الـ 250 ألف زائر طيلة أيامه من مختلف مناطق المملكة تحت شعار "فرحة العيد تجمعنا"، وشهد تنوعًا كبيرًا في فعالياته التي تراوحت بين الفعاليات الترفيهية, والفنية, والتراثية، والعائلية, والشبابية, والصحية، بالإضافة إلى الفعاليات المسرحية المتنوعة, ومن أبرزها مسرحية "شوشرة"التي جمعت نجوم الفن في الخليج العربي على خشبة المسرح, وجذبت الآلاف من مختلف مناطق المملكة.