آخر تحديث: 20 / 6 / 2019م - 7:51 ص  بتوقيت مكة المكرمة

القطيف: تمديد الترشيح لجائزة الانجاز 24 ساعة

جهينة الإخبارية

كشفت اللجنة المنظمة لجائزة القطيف للإنجاز عن تمديد فترة الترشيح لمدة 24 ساعة تبدأ من العاشرة صباح يوم السبت القادم 24 ذي القعدة (22 أكتوبر) و تنتهي في العاشرة صباح الأحد 25 ذي القعدة (23 أكتوبر).

وقال الأمين العام لجائزة القطيف للإنجاز في نسختها الثالثة المهندس عبدالشهيد السني
تأتي هذه الفرصة للترشح رغبة في إتاحة فرصة أخيرة للشباب المنجز في المحافظة نظرا للطلبات التي أتت للجائزة راغبة تمديد فترة الترشح.

مشيرا الى ان الترشح لجائزة المنجز الناشئ مستمر حتى نهاية شهر ذي القعدة.

واوضح السني ان اللجنة لجنة الترشيح و المساندة تقوم حاليا باستلام أعمال المرشحين و مطابقة معلوماتهم حتى يوم الجمعة 1 ذو الحجة الذي حدد كآخر موعد لتسلم أعمال المترشحين لتبدأ بعدها مرحلة تقييم الأعمال وإعلان الفائزين.

وذكر السني أن جائزة القطيف للإنجاز التابعة للجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بالقطيف تسلمت أعمال 142 منجزاً تقدموا للترشح منهم 69 عملا للسيدات في مجالات الجائزة المختلفة والمعلنة.

يذكر أن حفل النسخة الثالثة سيقام الجمعة التاسع عشر من ربيع الثاني المقبل 2 مارس 2012 بصالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح، وسيقام خلال الحفل تكريم الفائزين والفائزات من أبناء و بنات المحافظة في سبعة مجالات هي البحث العلمي، التقنية والاختراع، الإدارة والاقتصاد، القصة القصيرة، التصوير الضوئي (للإناث)، الخط العربي (للذكور)، الفكر والتراث إلى جانب جائزة خاصة للناشئ المنجز.

كما إن الجائزة حددت القيمة النقدية للجائزة بمبلغ عشرة آلاف ريال لكل جائزة وبعدد إجمالي 14 جائزة كحد أقصى يتناصفها سبعة مبدعين ومثلهم مبدعات من شباب وشابات المحافظة، وتأسست الجائزة في العام 2008 وأقيمت نسختها الأولى في 29 مايو 2009 فيما أقيمت نسختها الثانية في 28 مايو 2010.